تكنولوجيا

هاتف Galaxy Note 7 آخر يحترق أثناء الشحن، وهذه المرة في كوريا

Samsung-Galaxy-Note-7

 

 

في الأسبوع الماضي قلنا لكم بأنه تم رصد أول حالة إحتراق للهاتف Galaxy Note 7 أثناء الشحن في الصين. وبالنظر إلى أن هذا الهاتف وصل للتو إلى السوق، فهذه الأخبار تبدو مزعجة بالفعل. ولكن يبدو أن الأمور تزداد سوءا. ووفقا لتقرير آخر، فيبدو أنه تم رصد هاتف Galaxy Note 7 آخر يتعرض للإحتراف أثناء الشحن.

الآن علينا أن الأخذ بعين الإعتبار أن شركة سامسونج لا تتحمل المسؤولية في كلا الحالتين. حالة الإحتراق الأولى كانت بسبب إستخدام محول غير أصلي لـ USB Type-C إلى MicroUSB، والآن بناء على ما سمعناه، فربما نفس الأمر حدث أيضا في هذه الحالة الجديدة. ووفقا للتقرير الصادر Business Korea، فقد صرح صديق مالك Galaxy Note 7 المحترق بالقول :

” كانت هذه حالة إحتراق أخرى للهاتف Galaxy Note 7. كان هاتف صديقي. فحص موظف شركة سامسونج الهاتف وهو يجري حاليا محادثات بشأن التعويضات مع شركة سامسونج. يجب عليك إستخدام الشاحن الأصلي فقط في حالة إذا كنت ترغب في ترك الهاتف بعيدا عن المكان الذي تتواجد فيه أثناء الشحن. “

مثلما قلنا، فيبدو أن هذا الشخص إستخدم شاحن أو كابل غير أصلي. إذا كان هذا هو الحال، فلا ينبغي أن تكون مفاجئا. فقد رأينا العديد من التقارير حول كابلات USB Type-C غير المتوافقة مع المعايير الرسمية، ومؤخرا فقط قامت شركة Anker بإستدعاء كابلات USB Type-C الخاصة بها بسبب المخاطر المحتملة وراء ذلك. على أي حال، يبدو أن شركة سامسونج تحقق في Galaxy Note 7 المحترق، ولكن ينبغي عليك دائما إستخدام الشواحن والكابلات الأصلية للبقاء آمنا من كل هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً