ثقافة وفن

ما الذي جمع إليسا بنوال الزغبي وتامر حسني في ألبومها الجديد؟

ما الذي جمع إليسا بنوال الزغبي وتامر حسني في ألبومها الجديد؟

 

تستعدّ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لطرح ألبوم النجمة إليسا العاشر، الذي يحمل عنوان “سهرنا يا ليل” ويتضمّن 16 أغنية، سبق وطرحت منها “سهرنا يا ليل”، “ملكة الإحساس” و”فل الحكي” على طريقة السينغل في سياسةٍ ترويجية جديدة إعتمدتها.

وقد تمّ طرح الألبوم على طريقة الـ Pre Order عبر متجر الـ iTunes الإلكتروني، وحصلنا على لائحة عناوين أغنيات الألبوم وهي: “سهرنا يا ليل”، “ولا بعد سنين”، “عكس اللي شايفها”، “ملكة الإحساس”، “فل الحكي”، “متمرّدة”، “متلك ما في”، “عمري إبتدا”، “حتسبني”، “أغلى الحبايب”، “حتخاف من إيه”، “قلب وروح”، “مش عارفة ليه”، “مكتوبة ليك”، “الحضن” و”يا ريت” التي سبق وطرحتها في شهر رمضان المبارك.

واللافت في ألبوم إليسا الجديد، تشابه أغنيتين مع آخرتين سبق وطُرِحَتا في الأسواق؛ الأولى هي “أغلى الحبايب” التي سبق وقدّمت مثيلةً لها النجمة نوال الزغبي باللهجة اللبنانية، والثانية بعنوان “عمري إبتدا” التي قدّم شبيهةً لها النجم تامر حسني في ألبومه الأخير.

وما إستطعنا معرفته، أنّ أغنية “أغلى الحبايب” التي تُقدّمها إليسا ستكون باللهجة المصرية، على عكس نوال التي قدّمتها باللبنانية، وتتعاون إليسا مع الشاعر أحمد الجندي، الملحن مدين والموزّع أحمد عبد السلام في هذا العمل الذي من المرتقب أن يصدر منفرداً في الأيام القليلة المقبلة تمهيداً لطرح الألبوم.

أمّا أغنية “عمري إبتدا” فتتعاون فيها إليسا مع الشاعر أسامة مصطفى، الملحن سامح كريم والموزّع تميم، وقد أثارت جدلاً واسعاً فور إنتشار عنوانها على السوشيال ميديا، في وقتٍ قال البعض أنّه تقليد لتامر الذي لم يمضِ على طرح ألبومه إلّا فترة وجيزة، في حين إعتبر البعض الآخر أنّه مجرّد توارد عناوين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً