موتورولا تعلن رسميا عن الهاتف Moto Z Play في معرض IFA 2016

موتورولا تعلن رسميا عن الهاتف Moto Z Play في معرض IFA 2016

 

 

في معرض IFA 2016 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت شركة موتورولا أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Moto Z Play، والذي يعد العضو الثالث في سلسلة هواتف Moto Z Series والتي تضم حتى الآن كل من Moto Z و Moto Z Force.

تصميم الهاتف Moto Z Play يبدو مماثلا لتصميم الهاتفين Moto Z و Moto Z Force بإستثناء حقيقة أن الواجهة الخلفية للهاتف Moto Z Play غير مصنوعة من المعدن، وتم بدلا من ذلك إستخدام الزجاج بحيث تم وضع لوحتين من الزجاج في الواجهة الأمامية والخلفية والتي تم ربطها بالإطار المعدني للجهاز. وعلى غرار الهاتفين Moto Z و Moto Z Force، فقد تم تزويد الواجهة الخلفية للهاتف Moto Z Play أيضا بموصل لملحقات MotoMods.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد الهاتف Moto Z Play بمواصفات تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 625 بتردد 2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3510mAh يمكنها توفير ما يصل إلى 50 ساعة من الإستخدام وفقا لشركة موتورولا. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Moto Z Play يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

سيتم إصدار الهاتف Moto Z Play على الصعيد العالمي في شهر سبتمبر الجاري بسعر 499 يورو، ومن المحتمل أن يصل إلى الشرق الأوسط في نفس الفترة أيضا.

Related Posts

LEAVE A COMMENT