تكنولوجيا

سيتم الإعلان رسميا عن HTC Desire 10 يوم 20 سبتمبر

HTC-Desire-10-Pro

HTC لم تستطع النظر إلى مختلف الشركات التقنية وهي تعلن عن منتجاتها الجديدة في معرض IFA 2016 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، ولذلك فقد قامت الآن بإصدار فيديو تشويقي في حسابها الرسمي على شبكة تويتر لتقول للجميع بأنها تستعد أيضا للإعلان عن شيء ما في اليوم 20 من هذا الشهر.

إذا كنت تتساءل ما هو الهاتف الذكي التي تعتزم شركة HTC الإعلان عنه يوم 20 سبتمبر، فهو HTC Desire 10. وقد سمعنا بأنه لن يكون هناك هاتف وإنما سيكون هناك هاتفين، واحد يحمل إسم HTC Desire 10 Pro، في حين يحمل الهاتف الآخر إسم HTC Desire 10 Lifestyle. وعلى الرغم من أن الشائعات والتسريبات تلمح إلى أن كلا الهاتفين سيأتيان مع نفس التصميم، فقد تردد بأن الهاتف HTC Desire 10 Pro سيضم مواصفات تقنية أرقى بالمقارنة مع الهاتف HTC Desire 10 Lifestyle.

وبالنسبة للهاتف HTC Desire 10 Pro، فقد تردد بأنه سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.1 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، معالج رسوميات من فئة Adreno 530، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وقد تم رصد هذا الهاتف أيضا وهو يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

أما بخصوص الهاتف HTC Desire 10 Lifestyle، فقد تردد بأنه سيضم مواصفات تقنية متدنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فقد تم رصد هذا الهاتف وهو يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow. وتشير الشائعات السابقة إلى أن كلا الهاتفين سيضمان كذلك مكبرات صوتية مزدوجة بتقنية BoomSound، ونظام صوتي بتردد 24bit. ومع ذلك، فنحن لا نزال غير متأكدين من أي شيء، وعلى الأرجح لن يحدث ذلك حتى يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً