تكنولوجيا

Galaxy S8 سيأتي بعدة مواصفات تقنية ستجعله هاتف سامسونج الأفضل على الإطلاق

 

galaxy-s7-edge-1

في حين بدأنا نرى عدد متزايد من الشركات المصنعة تستخدم الكاميرات المزدوجة في هواتفها الذكية إلا أن شركة سامسونج لم تقم بهذه الخطوة حتى الآن. ولكن في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحا، فمن المرجح أن يتغير ذلك في العام المقبل. في الواقع، هذا التقرير الجديد يلمح إلى أن الهاتف Galaxy S8 سيصدر في العام المقبل مع كاميرا خلفية مزدوجة.

وتشير هذه الشائعات إلى أن الهاتف Galaxy S8 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، واحدة بدقة 12 ميغابكسل في حين ستأتي الكاميرا الثانية بدقة 13 ميغابكسل. ويقال كذلك بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا أمامية جديدة بدقة 8 ميغابكسل، وكذلك مستشعر قزحية العين، وهي الميزة الجديدة التي إستخدمتها شركة سامسونج لأول مرة في الهاتف Galaxy Note 7. نحن نعتقد بأن هذه الميزات ليست مفاجئة لأن مثلما قلنا غالبية الشركات المصنعة بدأت بإستخدام الكاميرات المزدوجة في هواتفها الذكية.

دعونا لا ننسى أن شركة سامسونج ستحاول وضع نفسها في مكان يتيح لها التنافس مع شركة آبل، والتي تردد بأنها ستستخدم أيضا كاميرا خلفية مزدوجة في الهاتف iPhone 7 Plus هذا العام، لذلك فمن الواضح أن شركة سامسونج لن ترغب في أن تصبح الشركة الرائدة الوحيدة المتبقية. وبالنظر إلى أن مستشعر قزحية العين موجود بالفعل في الهاتف Galaxy Note 7، فمن الواضح أن هذه التقنية ستشق طريقها أيضا إلى الهاتف Galaxy S8، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت ستستخدم نفس التكنولوجيا المستخدمة في Galaxy Note 7 أو تكنولوجيا أفضل.

وفي كلتا الحالتين، لا تزال تفصلنا عدة أشهر عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy S8، لذلك فمن الأفضل التعامل مع هذه الشائعات بقليل من الحماسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً