تكنولوجيا

المستخدمين الأوائل يواجهون عددًا من المشاكل المستعصية مع Galaxy Note 7

galaxy-note-7-hands-on-780

 

تم إصدار الهاتف Galaxy Note 7 قبل بضعة أيام فقط في بعض المناطق المحظوظة مع العلم بأن بعض المناطق لم تحصل بعد على هذا الجهاز. وعلى الرغم من حداثة هذا الجهاز في السوق، فقد ظهرت بالفعل بعض التقارير من عدد قليل من المستخدمين تفيد بأنهم يعانون من عدد من المشاكل مع هذا الهاتف على الرغم من إستخدامهم للجهاز لبضعة أيام فقط.

بعض المستخدمين أفادوا بأن هواتف Galaxy Note 7 ترفض الإقلاع بحيث تبقى الشاشة في شعار سامسونج الذي يظهر في البداية أثناء تشغيل الجهاز. بعض المستخدمين الآخرين أفادوا بأن هواتف Galaxy Note 7 تتوقف فجأة عن العمل على الرغم من توفر المزيد من الطاقة في البطارية، فضلا عن تجمد الهاتف أثناء الإستخدام. وللآسف، لا يبدو أن هناك حل لهذه المشاكل بحيث أن عملية إعادة الهاتف إلى حالة المصنع، ومحو ذاكرة التخزين المؤقتة أو أي شيء آخر يمكن للمستخدمين الوصول إليه لا يساعد في حل هذه القضايا، لذلك قد تكون المسألة تتعلق بالعتاد. وأفاد بعض المستخدمين بأن الموظفين في متاجر سامسونج الرسمية لم يستطيعوا التعامل مع هذه المشكلة، وقاموا بإستبدال أجهزة المستخدمين بدلا من ذلك.

على ما يبدو، النسخة الدولية المدعومة بالمعالج Exynos من الهاتف Galaxy Note 7 هي من تتأثر بهذه المشكلة. وللآسف، لم تؤكد لنا شركة سامسونج حتى الآن عن علمها بهذه المشاكل وما إذا كانت قد وجدت حلا لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً