الرياضة

لاعبو كريستال بالاس يحاولون إقناع زاها بالبقاء

كريستيان بنتيكي

 

بعد أن باع يانيك بولاسي، إلى ايفرتون في نهاية الموسم الماضي، لا يرغب كريستال بالاس المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في رحيل أي لاعب مميز أخر عن تشكيلته والانضمام لأحد المنافسين ولهذا ناشد المهاجم كريستيان بنتيكي زميله ويلفريد زاها البقاء في النادي.

واستبعد زاها (23 عاما) من تشكيلة البداية في مباراة كريستال بالاس التي انتهت بتعادله 1-1 مع بورنموث مطلع الأسبوع الحالي بعد أن رفض النادي عرضا من توتنهام هوتسبير لبيعه إلى الجار اللندني.

وقال بنتيكي الذي انضم قادما من ليفربول في وقت سابق من الشهر الجاري إن زاها قدم أداء مؤثرا لدى مشاركته في المباراة ليحصل كريستال بالاس على أول نقطة في الموسم بعد هزيمته في أول جولتين من البطولة المحلية.

وقال بنتيكي: “تعاقدت مع كريستال بالاس بسبب الطريقة التي يلعب بها الفريق .. والكل يعرف براعة ويلفريد في التعامل مع الكرة. لقد ساعد الفريق كثيرا لدى مشاركته بديلا.”

وأضاف اللاعب البلجيكي “بالطبع نحن نريده أن يستمر في صفوف النادي. وحاولت إقناعه بالبقاء. لكن هذه هي كرة القدم”.

وقال جويل مدافع كريستال بالاس: “بالتأكيد نحن نرغب في بقائه مع النادي. ونحن نريد رفع مستوى أداء النادي والاستمرار في المنافسة بقوة وآمل أن نتمكن من القيام بذلك في ظل وجوده إلى جانب إضافة بعض العناصر الأخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً