الرياضة

ريفر بليت يسحق بانفيلد ولانوس يهزم بوكا جونيورز

فرحة لاعبي ريفر بليت بأحد الأهداف

أمطر ريفر بليت شباك ضيفه بانفيلد بأربعة أهداف مقابل واحد، فيما خسر بوكا جونيورز على ملعب لانوس بهدف نظيف، وذلك في الجولة الأولى من الدوري الأرجنتيني بالموسم الجديد.

حملت رباعية فريق “المليونيرات” الليلة الماضية توقيع كل من سيباستيان دريوسي (ق4) ولوكاس ألاريو (ق50) وأندريس داليساندرو(ق72) وجونزالو مارتينيز (ق74)، بينما سجل الأورواجوئي سانتياجو سيلفا (ق40) هدف حفظ ماء الوجه لبانفيلد.

وبالفوز، اعتلى ريفر بليت صدارة الترتيب مؤقتا بثلاث نقاط بفارق الأهداف أمام إستوديانتس الوصيف، الذي تغلب الليلة الماضية بثلاثية نظيفة على مضيفه تيجري بفضل أهداف إيجانسيو بايلاوني (ق45) ولوكاس رودريجيز (ق56) وإسرائيل دامونتي (ق69).

وعلى النقيض، استهل بوكا جونيورز مشواره في البطولة بالسقوط أمام مضيفه لانوس حامل اللقب، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد عبر لاوتارو أكوستا (ق67)، في لقاء أقيم في ختام اليوم الثاني من الجولة مساء الأحد/فجر الاثنين.

وبالفوز بهدف نظيف أيضا، سجله إميليانو ريوني (ق35)، أنهى إندبنديينتي زيارته لملعب بلجرانو، ليحصد النقاط الثلاث.

وحقق النتيجة ذاتها نيويلز أولد بويز، الذي فاز على مضيفه كيلميس بهدف سجله إيجناسيو سكوكو من ضربة جزاء (ق85).

وكانت البطولة قد انطلقت الجمعة الماضي بفوز سارميينتو على أرسنال ساراندي (1-0) وجودوي كروز على أوراكان بنفس النتيجة.

واستكملت المواجهات السبت بتعادل راسينج مع ضيفه تاييريس دي كوردوبا الصاعد حديثا للدرجة الأولى (1-1)، وسان لورنزو مع سان مارتين دي سان خوان (2-2)،وروساريو سنترال مع ديفينسا إي خوستيسيا (0-0).

فيما فاز خيمناسيا لا بلاتا على ضيفه فيليز سارسفيلد، وتغلب أتلتيكو توكومان على أتلتيكو رافائيلا بهدف نظيف.

وتختتم الجولة الافتتاحية من الدوري الأرجنتيني اليوم الاثنين بمباراتي ألدوسيفي مع كولون، وتيمبيرلي مع باتروناتو دي بارانا.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً