الرياضة

روني يحتفظ بالشارة.. وتيري يرفض العودة

روني يحتفظ بالشارة.. وتيري يرفض العودة

 

من المقرر أن يواصل واين روني ارتداء شارة قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، تحت قيادة المدرب الجديد سام ألاردايس، بعدما أكدت تقارير صحفية رفض قائد تشيلسي جون تيري الرجوع في قرار الاعتزال الدولي الذي اتخذه قبل أربعة اعوام حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية يوم الأحد.

وسيعلن ألاردايس مساء الأحد، تشكيلة المنتخب الإنجليزي لمواجهة سلوفاكيا في تصفيات كأس العالم 2018، ومن المقرر عودة مجموعة من اللاعبين إلى صفوف الفريق أمثال داني درينكووتر وفيل جاغيلكا ولوك شو وأندروس تاونسند.

ورغم أن أي إعلان رسمي حول شارة القائد لن يتم نشره قبل منتصف الأسبوع، ذكرت “ديلي ميل” أن ألاردايس سيتمسك بروني قائدا للفريق، وسجل روني 53 هدفا في 115 مباراة مع منتخب انجلترا، لكنه نال حصته من الانتقادات في مشوار الفريق بنهائيات كأس أوروبا 2016 عندما خرجت انجلترا من ثمن النهائي على يد أيسلندا.

وما يعزز بقاء روني في موقع القائد، رفض جون تيري للعودة إلى المنتخب الإنجليزي رغم اهتمام ألاردايس بضمه، وتشير التقرير إلى أن تيري يرى أن عودته إلى منتخب بلاده قد تجلب للفريق ضجة إعلامية هو بغنى عنها، كما أن تيري (35 عاما) ليس متأكدا من إمكانية مواصلته اللعب حتى انطلاق كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان تيري قدرر الاعتزال دوليا قبل أربعة أعوام احتجاجا على قرار سحب شارة القائد منه بعد اتهامه باستفزاز المدافع أنتون فرديناند بعبارات عنصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً