ثقافة وفن

الصور الأولى من زفاف نادين نجيم في “عرس الأحلام” بحضور المشاهير

زفاف نادين نجيم

دخلت ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسن نجيم القفص الذهبي مع خطيبها رمزي ديب أمس (السبت) في حفل زفاف أشبه بـ”الأحلام” في في الباحة الخارجية لـ Chateau Rweiss- شننعير، شمالي بيروت.

وبدأ الاحتفال عند الساعة 18:45 مساءً في الباحة الخارجية لقصر رويس، الذي تمّ تشييده في العام 1907 على يد الكاهن بطرس أبي نصر كمركز تعليمي خاص، ليتحوّل فيما بعد في العام 2002 إلى Venue لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات عقب ترميمه.

ورافق حفل الزفاف فريق تقني، تولّى بعض المهام المتعلّقة بـ”سوشيال ميديا”، في حين أنّ الموقع الرسمي الذي إفتتح لهذه المناسبة، سيتحوّل إلى معرض صور يتضمّن صور المدعوين والحاضرين المباشرة.

وأطلت العروس بفستان زفاف من تصميم المصمم اللبناني حسين بظاظا، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنّ نادين والتي تتمتّع برؤية مميّزة في عالم الموضة والأزياء، قامت بوضع الرؤية الخاصة بالفستان الذي أدخل إليه بظاظا التفاصيل والتطريز والشك، وكان حريصاً على أن يُحافظ الفستان على البساطة.

وفاق عدد المدعوين الـ 200 شخص، بحيث أنّ نادين ورمزي حرصا على دعوة أكبر عدد من الأصدقاء والمقرّبين وحتى المشاهير، لمشاركتهم هذا الحفل الذي وصفته نجيم بأنّه Big Party- أو حفلة كبيرة، وبالتالي سيتضمّن عدد من الفقرات الموسيقية والمفاجآت التي لم تسبق وقُدِّمَت في أي حفل زفاف من قبل.

يُشار إلى أن نادين ورمزي ديب، زوجها وشريكها في شركة Microbits للتسويق الإلكتروني خطّطا وعملا على تنسيق أدقّ التفاصيل في الحفل المنتظر، إذ أنّهما كانا طوال الأسبوع الفائت معاً، وفق ما علمت “لها”، وكانا منهمكين ويقومان بالتحضيرات النهائية لأمسية السبت الإحتفالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً