تكنولوجيا

تطبيق S Pen في الهاتف Galaxy Note 7 سيصل قريبا للأجهزة القديمة

تطبيق S Pen في الهاتف Galaxy Note 7 سيصل قريبا للأجهزة القديمة

 

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة سامسونج بتجديد حزمة القلم الرقمي S Pen ودمج جميع التطبيقات في تطبيق واحد يدعى Samsung Notes من أجل الهاتف Galaxy Note 7، والخبر السار الآن هو أن الشركة الكورية الجنوبية لن تجبرك على التخلي عن هاتفها Note الحالي والإنتقال إلى Galaxy Note 7 الجديد للحصول على التطبيق الجديد، وبدلا من ذلك ستقوم بإصدار هذا التطبيق لأجهزة Note الأخرى في المستقبل القريب.

للآسف، نحن لا نعرف ما هي هواتف ولوحيات Note التي سيكون بإمكانها الحصول على تطبيق Samsung Notes الجديد. ولكن بعد تثبيته، ستكون قادرا على جلب المحتوى الخاص بك من S Note و Memo من خلال حساب سامسونج الخاص بك أو من خلال خاصية Samsung Smart Switch.

هو تطبيق رائع. ميزة التعرف المتقدم على النصوص تتيح لك تدوين المهام بإستخدام الأرقام وخانات الإختيار والألوان. ومع هذا التطبيق الجديد سيكون بإمكانك مزج ألوان متعددة مثل ما نفعله في العالم الواقعي. القلم S Pen يتتبع بعناية مسار الكتابة، فهذا القلم على الهاتف Galaxy Note 7 يمكنه التعرف على نحو 4000 مستوى من مستويات الضغط، على عكس هواتف Note القديمة التي تعد حساسة بدرجة أقل للضغط.

 

https://www.youtube.com/watch?v=VsYLM0OWzNk

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً