تكنولوجيا

اطلاق جالاكسي نوت 7 في الصين مع ذاكره وصول عشوائي 4 جيجابايت

Samsung-Galaxy-Note-7-China-768x476

 

قامت شركة سامسونج بضرب عرض الحائط بكل الإشاعات والاخبار والتقارير والتسريبات السابقه التي كانت تشير الى ان الشركه الكوريه تعتزم اطلاق هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 في الصين مع ذاكره وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت .

حيث أعلنت الشركه الكوريه عن اطلاقها لهاتفها الذكي ” Galaxy Note 7 ” في الصين مع ذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وليس 6 جيجابايت , وقد حصل الهاتف على 2 مليون طلب للحجز المسبق بعد اقل من ساعتين من اطلاقها في الصين علما ان الهاتف سيتوفر بشكل رسمي في المتاجر الصينية في الاول من شهر سبتمبر المقبل .

ويقدم جالاكسي نوت 7 شاشة Super AMOLED منحنية من الجانبين بقياس 5.7 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا وكثافة تبلغ 518 بكسلًا في البوصة، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايت ، و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايت عبر بطاقات microSD .

ويمتاز الهاتف، الذي يزن 169 جرامًا ويأتي بسماكة 7.9 ميليمترات ، عن باقي هواتف سامسونج السابقة ، بأنه يقدم منفذ USB Type-C، كما يملك حساسًا لقزحية العين، إضافة إلى حساس بصمات الأصابع. وهو يدعم تقنية بلوتوث 4.2 , وتقنية اتصالات المدى القريب NFC .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً