الرياضة

درينكووتر يسير على درب محرز وفاردي

دانيال درينكووتر

 

أعلن نادي ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم، الخميس، عن تمديد عقد لاعب خط وسطه الدولي دانيال درينكووتر لمدة خمسة أعوام ليبقى في ملعب كينج باور حتى 2021.

وانضم درينكووتر، 26 عاما، إلى قائمة اللاعبين الذين جددوا عقودهم مؤخرا مع ليستر، وأبرزهم رياض محرز، وجيمي فاردي، وكاسبر شمايكل، وويس مورجان، وأندي كينج.

وقال درينكووتر، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي على الإنترنت، بعد التجديد، “لقد أحببت اللعب لهذا النادي، إنه مثالي بالنسبة لي ولمسيرتي، وأريد أن أستمر هنا لفترة طويلة مقبلة”.

وأضاف “لقد نضجت كثيرا كلاعب وشخص في الأعوام الأربعة الماضية، وليستر سيتي لعب دورا هائلا في ذلك، أدين بالكثير للجهاز الفني الذي ساعدني على الوصول إلى هذه المرحلة”.

وأشار “أحب أن أكون جزء من هذا الفريق، لقد مررنا بالكثير معا وواثق أن هناك الكثير ينتظرنا”.

ومن جانبه، أوضح الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لليستر، “منذ انضمامي لليستر سيتي فإن دانيال كان من أكثر اللاعبين الملتزمين، إنه لاعب رائع ورجل مذهل”.

وأضاف “إنه لاعب مهم بالنسبة لنا ومحبوب جدا داخل غرفة خلع الملابس، أريده أن يستمر معنا لأطول فترة ممكنة”.

وانضم درينكووتر إلى ليستر قادما من مانشستر يونايتد في 2012، وشارك مع الفريق في 177 مباراة، وساهم في تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي، بعدما شارك في 35 من أصل 38 مباراة، كما أنه ساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز في موسم 2013-2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق