الرياضة

مدرب كريستال بالاس يمدح بنتيكي

بنتيكي

 

أبدى الان باردو، مدرب نادي كريستال بالاس الإنجليزي، ثقته في وصول كريستيان بنتيكي، لقمة مستواه بمجرد حصول المهاجم البلجيكي على وقت أطول للعب.

وشارك بنتيكي، في مباراته الأولى مع بالاس في الفوز 2 – 0، على بلاكبول في كأس رابطة الأندية الانجليزية أمس الثلاثاء، لكنه خرج بين الشوطين ليحل محله كونور ويكام صاحب الهدف الثاني.

ويأمل باردو، الذي أشرك لأول مرة أيضا الحارس ستيف مانداندا وجيمس تومكينز، أن يستعيد بنتيكي المستوى الذي قدمه خلال فترته مع أستون فيلا، حين أحرز 49 هدفا في 101 مباراة.

وقال باردو، لموقع النادي “أعتقد أنه أظهر لمحات من سبب انفاق مبلغ قياسي لضمه. لم يحصل على الكثير من الوقت للعب ورغم أننا كنا حذرين بشأنه الليلة فإنه يبدو جيدا حقا”.

وأضاف مدرب كريستال “أريد من بنتيكي أن يصل للمستوى الذي كان عليه قبل ليفربول. لم يلعب كثيرا هناك لكنه سيشارك في العديد من المباريات هنا”.

ويأمل باردو، أيضًا أن يعود فريقه لطريق الانتصارات عقب خسارة أول مباراتين في الدوري بعد تعافي لاعبي الوسط يوهان كاباي وجيمس مكارثر من الإصابة.

وقال “عرفنا في أول مباراتين أننا نفتقد لاعبين ومن الجيد أن يعودوا وكانت ليلة جيدة بالنسبة لنا. نجحنا في عبورها ونستطيع الاستعداد الان لمباراة بداية الأسبوع”.

ويلتقي بالاس، بملعبه مع بورنموث في الدوري يوم السبت القادم.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً