تكنولوجيا

تطبيق Opera VPN يصل أخيرًا إلى منصة الأندرويد

تطبيق Opera VPN يصل أخيرًا إلى منصة الأندرويد

 

في شهر مايو الماضي، قامت شركة Opera بإصدار تطبيق VPN مجاني غير محدود على منصة iOS، والآن قامت شركة Opera بإصدار نفس التطبيق على منصة الأندرويد، ويمكنك تحميله مباشرة ومجانا على متجر Google Play Store.

هذا التطبيق يدعى ببساطة Opera VPN، وعلى عكس التطبيق الآخر للشركة النرويجية ونقصد هنا تطبيق Opera Max، فتطبيق Opera VPN الجديد لا يقوم بضغط البيانات المحمولة أو أي شيء آخر مثل هذا، وإنما هو تطبيق VPN مجاني يتيح لك فك التصفح المقيد وهو ما يعني الوصول إلى المواقع التي لا يمكنك الوصول إليها في ظل التصفح العادي والمواقع المحجوبة من طرف الحكومة، وهذا التطبيق يتيح لك أيضا إختيار خمسة مواقع مختلفة لتتصفح منها. وعلاوة على ذلك، فهذا التطبيق يتيح لك الوصول إلى المحتوى غير المتاح في منطقتك في بعض الخدمات مثل Netflix على سبيل المثال لا الحصر.

تقول شركة Opera بأن تطبيق VPN الجديد التابع لها يضم عددا من الميزات المتقدمة المتاحة للإستخدام مجانا، وأوضحت الشركة كذلك أن هذا التطبيق يعتمد على مجموعة من الخوادم الفائقة السرعة لتوفير تجربة تصفح سريعة للمستخدمين كما أوضحت الشركة أيضا بأن هناك ميزة في تطبيق Opera VPN الجديد تعمل على إيقاف أدوات التتبع والإعلانات المجهولة وحفظ الوقت وعمر البطارية.

عموما، يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول تطبيق Opera VPN الجديد على الصفحة الرسمية للتطبيق على متجر Google Play Store إنطلاقا من رابط المصدر أدناه علما أنه يمكنك من نفس الصفحة تحميل التطبيق مجانا على جهازك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً