التحديث الرئيسي المقبل لنظام الأندرويد Nougat قيد التطوير بالفعل

Android-Nougat

 

كما سمعت على الأرجح من قبل، فقد قامت شركة جوجل يوم أمس وبشكل رسمي بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للمستخدمين، أو على الأقل لمستخدمي أجهزة Nexus المتوافقة. ولكن يبدو أن شركة جوجل لا تعتزم التوقف هنا، ولا تعتزم الإبطاء في أي وقت قريب. في منشور على مدونة الأندرويد الرسمية للمطورين، أعلنت شركة جوجل أنها بدأت العمل بالفعل على التحديث الرئيسي المقبل لنظام الأندرويد 7.0 Nougat.

في الواقع، يبدو أن المطورين يتوقعون بالفعل الحصول على النسخة التجريبية لهذا التحديث في خريف هذا العام. ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” نحن سندفع بنظام الأندرويد Nougat إلى مستوى جديد بفضل التحسينات خلال الأرباع المقبلة. في الواقع، لقد بدأنا بالفعل العمل على أول تحديث لنظام الأندرويد Nougat، والذي من شأنه أن يجلب معه التحسينات المستمرة، ونحن نخطط لتوفير ذلك للمطورين بحلول هذا الخريف. ترقبونا! ”

وفي حالة إذا كانت الشائعات صحيحة، فمن المتوقع أن يأتي هذا التحديث مع مجموعة من الميزات الجديدة والغير متاحة حاليا في نظام الأندرويد 7.0 Nougat الحالي بما في ذلك Nexus Launcher الجديد، والمساعد الرقمي الجديد Google Assistant، فضلا عن أزرار جديدة مختلفة عن تلك المتاحة في الأندرويد 7.0 Nougat الحالي.

في حين أن هذه مجرد تكهنات من جانبنا، فيبدو أننا نعرف متى يمكننا توقع صدور التحديث الرئيسي المقبل لنظام الأندرويد Nougat. وفي ذلك الوقت، قد نرى شركة جوجل تقوم أيضا بإصدار هواتف Nexus الجديدة أو الهواتف الذكية التي تردد بأنها ستحمل علامتها التجارية الخاصة والتي لن تكون ضمن سلسلة هواتف Nexus، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من أي شيء في الوقت الراهن.

وفي كلتا الحالتين نحن نعتقد بأننا سنبقى متيقظين للحصول على المزيد من المعلومات حول موعد صدور التحديث الرئيسي المقبل لنظام الأندرويد Nougat وما هي الأشياء التي سيأتي بها.

Related Posts

LEAVE A COMMENT