تكنولوجيا

تسريب الصور الرسمية للهاتف Samsung Z2 قبيل الإعلان الرسمي

galaxyz2

 

قررت شركة سامسونج عقد مؤتمر صحفي  في الهند، وهو الحدث الذي تردد بأنه سيتم فيه الإعلان رسميا عن الهاتف Samsung Z2 والذي من المفترض أن يكون ثالث هاتف من الشركة الكورية يعمل بنظام TizenOS بعد الهاتفين Samsung Z1 و Samsung Z3.

وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب بعض الصور الرسمية للهاتف Samsung Z2 على شبكة الإنترنت قبيل الإعلان الرسمي، وهي الصور التي تكشف لنا كيف سيكون تصميم هذا الهاتف. وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أن الهاتف Samsung Z2 سيكون هاتف آخر صغير الحجم من الفئة المتدنية يدعم شبكات الجيل الرابع 4G.

وبناء على الشائعات والتسريبات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Samsung Z2 مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 3.97 إنش بدرجة وضوح 800×480 بكسل، معالج بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB، كاميرا أمامية بدقة VGA وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 1500mAh. وعلاوة على ذلك، تشير التقارير أيضا إلى أن الهاتف Samsung Z2 سيدعم LTE و GPS والبلوتوث 4.0 و WiFi 802.11n كما أنه سيعمل مسبقا بنظام TizenOS 2.4.

ويقال بأن الهاتف Samsung Z2 سيصدر في البداية في كل من المملكة العربية السعودية وبنغلاديش ونيجيريا والهند ونيبال وسري لانكا وتركيا وجنوب أفريقيا وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة، ويتوقع أن يكلف حوالي 70 دولار أمريكي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً