تكنولوجيا

إليك الحل للتخلص من الإعلانات المزعجة على “غوغل”

إليك الحل للتخلص من الإعلانات المزعجة على غوغل

ينزعج معظم المستحدمين من الإعلانات التي تعرض بشكل تلقائي عند الدخول إلى الإنترنت. فربما عند زيارة إحدى مواقع التحميل وخصوصاً المنتديات وبمجرد الدخول والنقر علي أي مكان داخل صفحة الموقع، تظهر لك العديد من النوافذ المنبثقة مباشرةً مما تسبب لك إزعاج يجعلك تتطرق بالخروج من الموقع على الفور أو تبدأ بإغلاق جميع النوافذ بنفسك.

فبلا شك، فإنك أردت إيجاد حل أو طريق لمنع عرض أي نوافذ منبثقة خاصة بالاعلانات عند زيارة أي موقع. وهنا يأتي دور إضافة Poper Blocker لمتصفح جوجل كروم والتي تتيح لك ذلك والتخلص من إزعاج النوافذ المنبثقة للأبد.

فبإستخدام Poper Blocker على متصفحك “غوغل كروم”، فإنك لن ترى أي إعلانات منبثقة تظهر لك بشكل مفاجئ عند زيارة أي موقع، لأن إضافة هذا البرنامج ستعمل على حظرها إنطلاقاً من أول ظهور لنافذة منبثقة داخل الموقع، كما أنها لا تزيد عبء إستهلاك على موارد الحاسوب وسهولة إستخدامه.

فعند تحميلك للـ Poper Blocker على المتصفح، ستظهر لك أيقونة جديدة بجانب شريط المهام تستطيع من خلالها معرفة عدد النوافذ التي تم حظرها أو السماح بعرض الإعلانات في مواقع محددة أو في جميع المواقع بالضغط علي زر Allow Popups. كما أن الإضافة ستصدر إشعار تلقائي عند إيجاد أي نوافذ منبثقة تم حظرها، بحيث إذا أردت عدم حظرها وظهورها مرة آخرى تضغط علي زر Allow Once.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً