نائب رئيس ليستر سيتي يعلق على تجديد تعاقد محرز وفاردي

اياوات سريفادهانابرابها

 

قال إياوات سريفادهانابرابها، نائب رئيس نادي ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، إن النادي مستعد للإنفاق بقوة، لضم المزيد من العناصر لتشكيلته، التي نالت اللقب العام الماضي، إذا ما لاحت الفرص المواتية لذلك.

وضم ليستر المهاجم أحمد موسى، ولاعب الوسط نامباليس ميندي، والحارس رون روبرت تسيلر، والمدافع لويس هرنانديز، والجناح البولندي بارتوش كابوتسكا، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وألزم كل من المهاجم جيمي فاردي، والجناح رياض محرز، اللذين ساهما في الفوز التاريخي بلقب الدوري، أنفسهما بالاستمرار مع الفريق، في حين رحل لاعب الوسط نجولو كانتي، إلى تشيلسي.

ونقل عن سريفادهانابرابها، قوله لصحيفة ليستر ميركوري: “التزم الكثير من لاعبينا بالبقاء لفترات طويلة مع النادي، بالتوقيع على عقود جديدة، خلال أشهر الصيف. أنا سعيد بهذا”.

وأضاف: “أنا سعيد بالفعل بسبب قوة وحيوية التشكيلة، ونحن مستعدون للقيام بالمزيد من الاستثمارات، إذا ما سنحت الفرص المناسبة لذلك”.

وانتزع ليستر، النقطة الأولى له، في الموسم الجديد، بتعادله السلبي، أمام أرسنال مطلع الأسبوع الحالي، وسيستضيف سوانزي سيتي، في المباراة المقبلة له بالدوري، السبت المقبل.

المصدر : كوورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT