الكاميرا GoPro Hero 5 قد تدعم الأوامر الصوتية

hero4-new-features-640x380

 

سمعنا العديد من الأشياء حول الكاميرا GoPro Hero5 في الفترة القليلة الماضية، وكانت من بينها إمكانية قدوم هذه الكاميرا مع شاشة حساسة للمس، وهي الميزة التي كانت متاحة فقط في بعض النماذج في الجيل السابق، ولكن يبدو أن هذا ليس كل شيء. ووفقا للقائمين على موقع The Verge، فيبدو أن الكاميرا الجديدة القادمة من شركة GoPro ستدعم الأوامر الصوتية كذلك.

وقد تم التوصل إلى ذلك بفضل نسخة غير منتهية من دليل المستخدم الخاص بهذه الكاميرا. ووفقا لدليل المستخدم، فهو يعرض العديد من الأوامر الصوتية التي يمكن للمستخدمين إستخدامها للتحكم في الكاميرا من دون إستخدام أيديهم. على سبيل المثال يمكن قول : ” GoPro Turn On ” لتشغيل الكاميرا، أو ” GoPro Start Video ” لتصوير الفيديو. وهناك بطبيعة الحال العديد من الأوامر الصوتية الأخرى.

وهناك في الواقع عبارات صوتية أخرى لإلتقاط الصور، وأيضا لبدء أو إنهاء اللقطات السريعة ( Timelapse )، فضلا عن إيقاف الكاميرا. ومن غير الواضح ما إذا كانت جميع هذه الأوامر الصوتية متاحة للكاميرا، أو ما إذا كانت ستكون هناك المزيد من الأوامر الصوتية التي سيتم الكشف عنها عندما يتم الإعلان رسميا عن هذه الكاميرا. ومن غير الواضح أيضا ما إذا كان سيتم تحديث هذه الكاميرا لتدعم المزيد من الأوامر الصوتية في المستقبل، ولكن في كلتا الحالتين، نحن نعتقد بأنه سيتعين علينا الإنتظار لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الكاميرا.

Related Posts

LEAVE A COMMENT