الرياضة

جاميرو يعترف بالمسئولية عن التعادل أمام ألافيس

كيفين جاميرو

انتقد المهاجم الفرنسي لأتلتيكو مدريد، كيفين جاميرو، أداءه، خلال مباراة فريقه، أمام ديبورتيفو ألافيس، مساء الأحد، في الجولة الأولى من الليجا، حيث أكد بأنه “إذا أحرز” الفرص التي لاحت له، “لأصبحت المباراة أفضل” بالنسبة لفريقه.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) في سيناريو درامي، بعدما تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع من ركلة جزاء نفذها جاميرو، إلا أن الفريق الضيف عادل النتيجة بعدها بدقيقة بتسديدة قوية من خارج المنطقة بأقدام مانو جارسيا.

وقال جاميرو، في تصريحات تليفزيونية، عقب اللقاء: “النتيجة ليست جيدة. سجلنا قبل نهاية اللقاء بدقيقتين، وبعدها مباشرة استقبلنا هدفًا لم يكن ليسكن مرمانا، لكنها كرة القدم. المباراة كانت ستصبح أفضل لو سجلت الفرص التي سنحت لي”.

وأبرز المهاجم الفرنسي، الصعوبات التي واجهها أمام ألافيس، الصاعد حديثًا للدرجة الأولى، قائلا: “المباراة لم تكن سهلة أبدا أمام فريق لم يترك مساحات فارغة تمامًا”.

وأضاف: “يجب علينا العمل طيلة الأسبوع من أجل الفوز بمثل هذه المباريات. نعلم أنه لا ينبغي أن نفقد نقطتين على ملعبنا. سنفوز في المرة المقبلة. يجب أن نفوز على ملعبنا”.

وكان بإمكان الفريق المدريدي، حسم المباراة بنتيجة كبيرة إلا أن رعونة لاعبيه في إهدار العديد من الأهداف المحققة حرمتهم من ذلك، فضلاً عن تألق حارس الضيوف فرناندو باتشيكو.

ويفقد رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني، بهذه النتيجة، نقطتين ثمينتين ليصبح رصيدهم نقطة يحتلوا بها المركز السابع مؤقتا، فيما يأتي فوقه مباشرة ألافيس بنفس الرصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً