إنتر ميلان يكثف جهوده لضم موهبة سانتوس

إنتر ميلان يكثف جهوده لضم موهبة سانتوس

تكثف إدارة إنتر ميلان مجددًا من جهودها للتعاقد مع جابرييل باربوسا “جابي جول” لاعب سانتوس البرازيلي، خلال الفترة المقبلة.

وتألق جابي جول مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية، وشارك في فوز السيلساو بالميدالية الذهبية للدورة، عقب الفوز بركلات الترجيح 5-4 على المنتخب الألماني.

وتواجد إريك توهير رئيس النيراتزوري في البرازيل، رفقة البعثة الإندونيسية، وتواصل مع جابي جول، من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف النادي الإيطالي، وفقًا لموقع “فوتبول إيطاليا” الإيطالي.

وتمسك سانتوس بجابي جول خلال الفترة الحالية، وحتى نهاية الموسم، حيث من الممكن أن يرحل عن صفوف النادي البرازيلي يناير المقبل.

ولا يملك إنتر ميلان مكانًا فارغًا للاعب أجنبي في قائمته، ولكن في حالة التعاقد مع جابي جول، فسيتم إعارته لصفوف أحد الأندية الصغيرة، ويعود مرة أخرى.

ولم يحدد اللاعب وجهته المقبلة، ولكنه أكد أنه يتمنى أن يلعب بجانب مواطنه نيمار مرة أخرى، في إشارة واضحة لرغبته في اللعب لصفوف برشلونة، والذي يبحث حاليًا عن مهاجم بديلا لسواريز.

وسيشتعل الصراع على جابي جول خلال الفترة المقبلة، حيث أعلن يوفنتوس الإيطالي، عن رغبته في التعاقد معه، بالإضافة لأتلتيكو مدريد الإسباني، وعدة أندية من البريميرليج.

Related Posts

LEAVE A COMMENT