الرياضة

جيجز يوجه رسالة لمورينيو

جوزيه مورينيو

وجه ريان جيجز، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، رسالة إلى جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، أكد فيها أن “الفوز ليس كل شيء، وإنما تريد الجماهير تقديم كرة جميلة”.

وقال جيجز، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، اليوم، السبت، “أعتقد أن مورينيو يعتمد على الفوز بنتيجة 1-0 في المباريات، لتحقيق اللقب في النهاية، لكن جماهير مانشستر يونايتد جشعة، أنا كمشجع أريد الفوز، ولكن بطريقة جذابة، فالجماهير افتقدت الأداء الجمالي على مدار الثلاث سنوات الماضية، منذ تقاعد السير أليكس فيرجسون”.

وأضاف جيجز “نحن بحاجة إلى القتال من أجل تحقيق البطولات، وأعتقد أن مانشستر يونايتد أمامه فرصة جيدة لفعلها هذا الموسم”.

وترك جيجز قلعة “أولدترافورد” هذا الصيف، بعد مسيرة طويلة داخل النادي، لاعبا ثم مدربا، فيما أشارت تقارير صحفية إلى أن مورينيو وراء هذا الرحيل.

من ناحية أخرى، أشاد جيجز بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتس، مهاجم الفريق، قائلا “عندما وقع لمانشستر يونايتد، كنا نتحدث عن الإضافة التي سيحققها للفريق، لكننا لم نتطرق إلى نوعية الأهداف التي سيسجلها، إنه يسجل بطريقة نموذجية بالرأس”.

وواصل الدولي الويلزي السابق “زلاتان سجل هدفين بهذه الطريقة بالفعل حتى الآن، شيء عظيم أن يكون لدينا مهاجم مثله”.

وبسؤاله عن بول بوجبا، أحدث صفقات الفريق وأغلى لاعب في العالم، أجاب جيجز “يمكنك أن ترى الابتسامة والروح التي يتمتع بها خلال إجراء مقابلة معه بعد مباراة أمس، أعتقد أن الفريق لن يفوز بشيء دون هذه الروح. كذلك إذا كنت تريد الفوز بالدوري، فأنت بحاجة إلى من يسجل الأهداف، وأيضًا إلى من يصنعها”.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز على ضيفه ساوثهامتون، أمس، الجمعة، في افتتاح الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، بهدفين دون رد، سجلهما إبراهيموفيتش، فيما شهدت المباراة الظهور الأول لبوجبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً