تكنولوجيا

” الإصدارات الخاصة ” من iPhone هي فقط من ستحصل على شاشات OLED في العام المقبل

iphone-se-e1462725006517

وفقا للشائعات، هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستتبنى أخيرا شاشات OLED جنبا إلى جنب مع تصميم جديد كليا. ولكن وفقا للمحلل Hendi Susanto في مؤسسة Gabelli & Compnay، فقد إقترح بأنه في حين أن شائعات قدوم شاشات OLED مع هواتف iPhone في العام المقبل صحيحة، إلا أن هذه الشاشات ستقتصر على ” إصدارات خاصة | Special Edition ” من iPhone.

ماذا يعني هذا؟ أساسا هذا يبدو وكأنه نفس الوضع مع iPhone 6S و iPhone 6S Plus، فنسخة Plus من iPhone 6S تضم كاميرا خلفية تدعم تقنية التثبيت البصري للصورة أو ما يعرف بتقنية OIS، لذلك فهذه النسخة تعد الأكثر تكلفة لأنها تضم تكنولوجيا ” أفضل “، على الأقل على الورق.

ووفقا للمحلل Hendi Susanto، فهذا على الأرجح راجع لكون شركة آبل غير قادرة على الحصول على ما يكفي من شاشات OLED لتغطية جميع وحدات iPhone التي سيتم إنتاجها، ولذلك فمن الممكن أن تكتفي شركة آبل بإستخدام شاشات OLED في النسخ الراقية أولا، قبل التحول بشكل كامل إلى شاشات OLED في العام 2018.

كما قلنا سابقا، هذا مشابه لما فعلته شركة آبل مع iPhone 6S و iPhone 6S Plus، ليس فقط عندما يتعلق الأمر بالكاميرا، ولكن من حيث دقة الشاشة أيضا. ومع ذلك، فنحن نعتقد بأن الفرق بين شاشات OLED وشاشات LCD كبير جدا وواضح بما فيه الكفاية، وهذا ما قد يؤدي إلى شعور بعض العملاء بعدم الرضا، ولكن في كلتا الحالتين يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً