فينجر يلجأ لريال مدريد لتفسير أزمة أرسنال

فينجر يلجأ لريال مدريد لتفسير أزمة أرسنال

قال أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، إن معظم الفرق الأوروبية تعاني أزمة في خط الهجوم خلال الفترة الحالية، ضاربا المثل بريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا.

ويبحث فينجر عن مهاجم متميز لتدعيم خط هجومه منذ بداية فترة الانتقالات هذا الصيف، لكنه فشل في إتمام 3 صفقات، ثنائي ليستر سيتي جيمي فاردي ورياض محرز، إضافة إلى ألكسندر لاكازيت مهاجم وهداف أولمبيك ليون الفرنسي.

واعترف فينجر بأن فريقه مازال يعاني أزمة هجومية، مشيدًا في الوقت ذاته بقدرات لاعبه أليكسيس سانشيز في أداء مهام رأس الحربة خلال الموسم الجديد.

وقال فينجر، في تصريحات، أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية، أمس، الجمعة، إن سانشيز لديه من المهارة والقوة التي تجعله يوازي النجمين لويس سواريز وسيرخيو أجويرو في آن واحد، مؤكدًا أن اللاعب التشيلي يمكنه أداء مهام المهاجم الصريح لتمتعه بالقوة الجسدية، والقدرة على التحرك خلف المدافعين.

وأضاف المدرب الفرنسي لقد سبق أن أدى سانشيز نفس الدور عندما كان لاعبًا في صفوف برشلونة، وأراه حلاً مناسبًا للغاية، أفضل من استغلاله في اللعب على الطرف الأيسر، ما يتطلب منه مجهودًا أكبر، لضرورة الالتزام بالمهام الدفاعية”.

وأشار المدير الفني لأرسنال إلى أن الفريق يضم عدة مهاجمين جيدين مثل أوليفيه جيرو، ثيو والكوت، يايا سانوجو وآكبوم، لكنه رغم ذلك صرح “إذا وجدنا لاعبًا مميزًا في الخط الأمامي، لن نتردد في شرائه”.

وواصل “البحث عن مهاجم مميز في سوق الانتقالات أمر صعب للغاية، انظروا إلى ريال مدريد بقدراته الشرائية الضخمة، من تعاقد معه لتدعيم خط الهجوم هذا الصيف؟”.

ولم ينجح ريال مدريد في تدعيم صفوفه بصفقات قوية هذا الموسم، وسط انتقادات لمجلس إدارة النادي الملكي، فلورينتينو بيريز.

المصدر : كووورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT