إنريكي يضم لاعبًا من رديف برشلونة أمام بيتيس

إنريكي يضم لاعبًا من رديف برشلونة أمام بيتيس

ضمّ مدرب برشلونة لويس إنريكي المدافع دوجلاس بيريرا ولاعب وسط الفريق الرديف ويلفريد كابتوم في القائمة التي اعلنها هذا الصباح لمباراة ريال بيتيس مساء اليوم، في مستهل رحلة دفاع الفريق الكتالوني عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بأول جولات الليجا بالموسم الجديد.

وأجبرت الغيابات العديدة بصفوف البرسا- سبعة لاعبين- المدرب على إكمال القائمة بلاعب من الفريق الأول غير محسوب على النادي الكتالوني هذا الموسم لوجود مفاوضات حول رحيله، وهو دوجلاس، وآخر من الفريق الرديف، كابتوم.

ويغيب عن صفوف البرسا الحارس مارك أندريه تير شتيجن والمدافعان خافيير ماسكيرانو وجيريمي ماتيو ولاعب الوسط أندرييس إنييستا بسبب الإصابة، ولاعب الوسط أندريه جوميز بسبب عقوبة الإيقاف لمباراة من الموسم الماضي.

كما يفتقد النادي لجهود البرازيليين نيمار دا سيلفا ورافينيا ألكانتارا لمشاركتهما مع “السيليساو” في منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو.

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة بيتيس 18 لاعبا هم: برافو، وماسيب، ودوجلاس، وبيكيه، وأومتيتي، وأليكس فيدال، وجوردي ألبا، وديني، وسيرجي روبرتو، وبوسكيتس، وراكيتيتش، وسامبر، ودنيس سواريز، وكابتوم، وأردا، ولويس سواريز، وميسي، ومنير.

Related Posts

LEAVE A COMMENT