تكنولوجيا

هواتف iPhone القادمة هذا العام قد لا تحمل إسم ” iPhone 7 ” في نهاية المطاف

Alleged-iPhone-7-Plus-in-Deep-Blue

 

بالنظر إلى عادات آبل في السنوات الماضية، وأيضا بالنظر إلى أن هواتف iPhone التي تم إصدارها في العام الماضي تحمل إسم iPhone 6S، فمن الطبيعي أن نفترض بأن هواتف iPhone القادمة هذا العام ستحمل إسم iPhone 7، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من المدونة اليابانية الشهيرة Macotakara، فيبدو أن شركة آبل لن تستخدم الإسم ” iPhone 7 ” هذا العام. في الحقيقة، هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نعتقد بأن الإسم ” iPhone 7 ” سيتم تركه للعام المقبل، ومن بين هذه الأسباب نجد إمكانية قدوم هواتف iPhone في العام المقبل بتغييرات جذرية على مستوى التصميم.

وكما تعلمون على الأرجح، فهواتف iPhone القادمة هذا العام ستأتي بتصميم مماثل تقريبا لتصميم هواتف iPhone 6S الحالية مع إضافة بعض التغييرات الطفيفة مثل تغيير تصميم أشرطة الهوائي في الواجهة الخلفية، وإزالة منفذ السماعات 3.5mm، فضلا عن إضافة كاميرا خلفية مزدوجة للهاتف لنسخة Plus. عموما، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن مدونة Macotakara اليابانية كانت دائما مصدرا موثوقا عندما يتعلق الأمر بالشائعات ذات الصلة بمنتجات آبل القادمة، لذلك فقد تكون هذه الإشاعة الجديدة صحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً