تكنولوجيا

أحزمة Apple Watch كانت على مقربة من الحصول على المستشعرات

apple-watch

بالنسبة لغالبية الناس، Apple Watch هي مجرد ساعة ذكية مماثلة لعدد كبير من الساعات الذكية المتاحة في السوق حاليا، بإستثناء مواد التصنيع، وكذلك الأحزمة المختلفة القابلة للتبديل مما يتيح للمستخدمين تخصيص هذه الساعة الذكية عن طريق هذه الأحزمة. ولكن يبدو أن شركة آبل كانت تخطط لدمج المستشعرات في هذه الأحزمة، ولكن سرعان ما تم التخلي عن هذه الفكرة.

في مقابلة مع Fast Company، أوضح الموظف السابق في شركة آبل السيد Bob Messerschmidt والذي ساهم في عملية تطوير الساعة الذكية Apple Watch بأنه كان يحب العمل مع Jony Ive وبقية فريق التصميم في شركة آبل. وكشف أيضا بأن الفريق كان يدرس فكرة دمج المستشعرات في أحزمة Apple Watch، ولكن تم رفض هذه الفكرة لكون الفريق يرغب في جعل هذه الأحزمة قابلة للتبديل.

” واحد من الأمثلة هو عندما ذهبت إلى الإجتماع وقلت أنا ذاهب لوضع المستشعرات في الساعة الذكية، ولكن أنا ذاهب لوضعها في الجزء السفلي هنا ( يشير إلى الجانب السفلي من أحزمة Apple Watch التي يرتديها ) ليكون بإمكاني الحصول على قراءة أكثر دقة. ولكن فريق التصميم قال بسرعة هذا ليس إتجاه التصميم، هذا ليس موضة، نحن نريد أن تكون الأحزمة قابلة للتبديل لذلك نحن لا نريد أن تكون هناك أية مستشعرات في الأحزمة. “

أبرز السيد Bob Messerschmidt أيضا مدى الإختلاف بين فريق التصميم والهندسة، وكيف يمكن لقيود التصميم أن تجبره على التفكير بشكل خارج عن المألوف أو بالأحرى بطريقة غير تقليدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً