حواسيب MacBook Pro الجديدة قد لا تأتي مع معالجات intel Kaby Lake

macbook-pro-mh-7

 

نظرا إلى أن شركة intel قامت بتحديث سلسلة معالجاتها الراقية intel Core i، فقد إفترض الجميع بأن حواسيب MacBook Pro الجديدة القادمة هذا العام ستأتي مع معالجات intel Kaby Lake الجديدة والتي كشفت عنها شركة intel في مؤتمرها السنوي للمطورين IDF 2016 مؤخرا. ولكن يبدو أن حواسيب MacBook Pro الجديدة القادمة هذا العام لن تحصل على معالجات intel Kaby Lake الجديدة.

ووفقا لموقع MacRumors، فهذا بسبب أن شركة intel ستقوم غالبا بإصدار معالجات 4.5W Y-series و 15W U-series الأقل قوة أولا، وهذا يعني بأن هذه المعالجات ليست مناسبة بالتأكيد لحواسيب MacBook Pro. وبدلا من ذلك، بناء على خارطة طريق intel القديمة، فمعالجات intel Kaby Lake والتي هي أكثر من مناسبة لحواسيب MacBook Pro و iMac و Mac Mini لن تصدر حتى نهاية هذا العام.

وهذا يعني أنه إذا كنت تأمل في الحصول على حواسيب MacBook Pro الجديدة هذا العام مع أحدث المعالجات من شركة intel، فقد تشعر بخيبة الآمل في نهاية المطاف. ولكن هذا لا يعني بأن الحواسيب MacBook Pro الجديدة ستكون ضعيفة، ولكن إذا كنت تبحث عن حاسب محمول يبقى معك طيلة السنوات المقبلة، فربما عليك الإنتظار. بالطبع نحن لسنا متأكدين بشأن متى سيتم تحديث حواسيب MacBook Pro لتضم معالجات intel Kaby Lake الجديدة، لذلك فهذا الأمر يتوقف على مدى إحتياجك إلى حاسب محمول جديد.

من الممكن أن تقرر شركة آبل عدم تحديث حواسيب MacBook Pro الجديدة حتى تصبح معالجات intel Kaby Lake متاحة، ولكن من غير المرجح أن يحدث ذلك. وفي كلتا الحالتين، نحن نعتقد بأنه يتعين علينا الإنتظار لنرى كيف ستسير الأمور في نهاية المطاف، ولكن في الوقت نفسه ربما ينبغي عليك خفض توقعاتك.

Related Posts

LEAVE A COMMENT