تكنولوجيا

مايكروسوفت بدأت عملية إصدار تحديث Windows 10 Mobile Anniversary

مايكروسوفت بدأت عملية إصدار تحديث Windows 10 Mobile Anniversary

في اليوم الثاني من شهر أغسطس الجاري بدأت شركة مايكروسوفت بإصدار تحديث Windows 10 Anniversary للحواسيب المدعومة بنظام Windows 10. قبل أن يحدث ذلك، سمعنا بأن تحديث Windows 10 Anniversary سيصدر في نفس الوقت للهواتف الذكية المدعومة بنظام Windows 10 Mobile. وفي نهاية المطاف، إتضح أن الأمر ليس كذلك بعدما أوضحت شركة مايكروسوفت أنها لم تصدر بعد هذا التحديث لهواتف Windows 10 Mobile.

ولكن أخيرا وبعد طول إنتظار، بدأت شركة مايكروسوفت أخيرا اليوم بإصدار تحديث Windows 10 Anniversary للهواتف الذكية المدعومة بنظام Windows 10 Mobile مع العلم بأنه من المفترض أن يصل هذا التحديث في البداية للهواتف الذكية المفتوحة التي لم يتم شراؤها من شركات الإتصالات.

في نفس الوقت، أوضحت شركة مايكروسوفت بأن عملية إصدار تحديث Windows 10 Anniversary لهواتف Windows 10 Mobile قد تتأثر بالعديد من العوامل بما في ذلك الشركة المصنعة، نموذج الهاتف، البلد أو المنطقة، شركة الإتصالات، وقيود العتاد، فضلا عن العديد من العوامل الأخرى. لذلك، إذا لم تحصل على هذا التحديث حتى الآن، فلا تقلق لأن هذا التحديث لجهازك عاجلا وليس آجلا على الرغم من أنه يمكنك التحقق يدويا من توفر التحديث لجهازك من خلال التوجه إلى Settings ثم إلى Update & security والذهاب بعد ذلك إلى خيار Phone update للبحث عما إذا كان هناك تحديث جديد في إنتظارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً