تكنولوجيا

الهاتف المرتقب Nexus SailFish يظهر في صورة مسربة واقعية جديدة

الهاتف المرتقب Nexus SailFish يظهر في صورة مسربة واقعية جديدة

سمعنا العديد من الشائعات ورأينا كذلك العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتفين Nexus SailFish و Nexus Marlin في الأونة الأخيرة. وقد تم رصد هذين الهاتفين في إختبارات الأداء، وفي صور مسربة واقعية، وكذلك في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC.

ولإتمام صورة يوم أمس للهاتف Nexus SailFish، نحن هنا اليوم مع صورة أخرى لهذا الهاتف من الجانب. وهي للآسف لا تجلب لنا أية معلومات جديد بحيث لا تزال غير قادرة على تأكيد ما إذا كان هذا الهاتف سيضم تصميم يمزج بين الزجاج والمعدن أو ما إذا كان يمزج بين الزجاج والبلاستيك.

وبناء على التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يضم الهاتف Nexus SailFish مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النوى بتردد 2.0GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 2770mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما أنه سيضم منفذ من نوع USB Type-C، ومكبرات صوتية في الجزء السفلي من الهاتف، فضلا عن منفذ السماعات في الجزء العلوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً