تكنولوجيا

إكس تاتش تطلق أحدث هواتفها الذكية المزود بتقنية بصمة الإصبع

إكس تاتش تطلق أحدث هواتفها الذكية المزود بتقنية بصمة الإصبع

أعلنت شركة “إكس تاتش” اليوم عن عرضها “حزمة الهدية” الخاص وهو للجيل الجديد من الهواتف الذكية الداعمة لتقنية (4G LTE), الهاتف الذكي “A3” ,و المزود بتقنية إستشعار بصمة الإصبع, مع سوار المعصم الذكي « VFit »,ويأتي العرض بسعر مغري 599 درهم فقط,في دولة الإمارات العربية المتحدة.

علما بأن سعر الهاتف الذكي “إكس تاتش A3” هو 399 درهم و سعر سوار المعصم الذكي « VFit » 499 درهم, و يوفر العرض الشامل كلا من المنتجين بسعر مثير للغاية وهو 599 درهم. و يتوافر هذا العرض حصريا لدي متاجر “شرف دي جي” في جميع أنحاء الدولة.

إكس تاتش A3

و الهاتف الذكي الجديد”إكس تاتش A3″ يمتاز بخفة الوزن و بتصميمه النحيف , و الهاتف المزدوج الشريحة يأتي بحجم شاشة 5.0 بوصة. و يتمتع كذلك بتقنية إتصال الجيل الرابع (4G LTE) و بجسم معدني أنيق الشكل . و الهاتف مزود يأحدث تقنية إستشعار بصمة الإصبع و الموجودة في الجزء الخلفي من الهاتف .

و تسمح تقنية بصمة الأصبع بفتح و إغلاق إستخدام الهاتف و تأمينه بطريقة سهله و سلسة للغاية و أيضا تمكن من إلتقاط صور السلفي بمجرد لمسه صغيرة من إصبع المستخدم على ظهر الهاتف و التمتع بصور رائعة مع كاميرا أمامية 5 ميجابيكسل. وتدعم هذه التكنولوجيا “تطبيقات البدء السريع” و التي تسمح للمستخدمين بتخصيص الهاتف لفتح تطبيقات مختلفة من إختيارهم مع كل بصمة لإصبع.وعلاوة على ذلك، تسمح ” لفتة التحكم الذكي” المستخدم من المزيد من الإمكانات عبر المرور على الشاشة يمينا أو يسارا أو لأسفل أو لأعلى لبدأ إستخدام تطبيق مثل معرض الصور و التوقيت و تطبيقات الموسيقى و الرسائل و غيرها. كما يمكن استخلاصها رسائل مختلفة على شاشة القفل للوصول إلى تطبيقات محددة.

وإستكمالا لإمكانيات الهاتف الذكي الجديد “A3″ ,فالهاتف يتمتع بكاميرا خلفية بقوة 13 ميجابيكسل و التي توفر صور و مقاطع فيديو حادة التفاصيل . و يوفر الهاتف صور فريدة من نوعها مع وضع ” الصور مباشر” في الكاميرا و الذي يجعل الصور الملتقاة نابضة بالحياة.

و الهاتف مدعوم بمعالج (MediaTek Quad-core) موفرا أداء فائق و القليل من إستهلاك الطاقة .و يتمتع أيضا بسعة رام (1GB) و بذاكرة تخزين مدمجة (16GB) و التي يمكن زيادة سعتها لتصل حتى (128GB) لتضمن تشغيل جميع البرامج و التطبيقات بسلاسة و كفائة عالية تمنح للمستخدم أفضل أداء.

ولقد صرح ” فرهاد خان” نائب الرئيس لقطاع الأعمال التجارية لدى شركة « إكس تاتش » ,وقال :”ومن جديد نأكد إلتزامنا لأسعاد المستهلكين مع أحدث عروضنا مع العرض المثير المقدم بسعر في متناول الجميع. فوجود تقنيات مثل بصمة اللإصبع و الصور المباشرة و تقنية لفتة التحكم الذكي نفدم تجربة أستخدام فريدة. و تمكن تقنية الإتصال (4G) من توفيرإستخدام سلس و سريع للبيانات,و أيضا مع بطارية قوية (2800mAh) ستجعل من الهاتف الذكي الإختيار الأروع للمستخدم. إضافة لكل ذلك ,يمكن الإختيار من بين العديد من الألوان العصرية الرائعة للهاتف مثل الذهبي و الوردي المذهب و الرمادي. و الهاتف يباع بسعر 399 درهم و يمكن الحصول عليه في مغلف كحزمة هدية مع سوار المعصم الذكي « VFit » بسعر 599 درهم فقط “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً