تقرير جديد يلمح لصدور هواتف iPhone 7 الجديدة يوم 23 سبتمبر

iphone7_martinhajek_11

 

كانت هناك شائعات في الفترة الماضية تفيد بأنه سيتم الإعلان رسميا عن هواتف iPhone 7 الجديدة في اليوم السابع من شهر سبتمبر المقبل، في حين سيتم إطلاقها بشكل رسمي في اليوم 16 سبتمبر. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يشير إلى أنه لن يتم إصدار هواتف iPhone 7 الجديدة حتى اليوم 23 سبتمبر.

الشائعات السابقة إقترحت كذلك إمكانية أن تبدأ شركة آبل بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus في اليوم 9 سبتمبر، ولكن لا شيء مؤكد حتى الآن، ولن يكون الأمر كذلك حتى تقوم شركة آبل بالإعلان رسميا عن هذين الهاتفين.

هذا التقرير الجديد يستند على وثيقة مسربة تخص شركة الإتصالات الأمريكية AT&T، وهي تشير إلى التاريخين 9 سبتمبر و 23 سبتمبر، وهي في الأساس التواريخ الذي سيتم فيها وضع الإعلانات الترويجية في مكانها المخصص لإعلام العملاء بأن المنتج الجديد متاح الآن. هذه الصور المسربة لا تذكر بشكل خاص هواتف iPhone 7 الجديدة، ولكن هذا يتماشى مع الإطار الزمني المقترح سابقا.

سابقا، كانت شركة آبل تقوم بإصدار هواتف iPhone الجديدة بعد أسبوعين أو ثلاثة من الإعلان الرسمي، لذلك لن يكون من المستغرب إذا بدأت آبل بتلقي الطلبات المسبقة على هواتف iPhone 7 في اليوم 9 سبتمبر وإطلاقها في اليوم 23 سبتمبر.

att-merchandising-schedule-640x335

Related Posts

LEAVE A COMMENT