صور: رفاهية مطلقة في أشهر منزل بالعالم

رفاهية مطلقة في أشهر منزل بالعالم

هل تعلم من هو المليونير جيمس غولدشتاين، مالك أحد المنازل الأكثر شهرة في العالم؟
غولدشتاين هو من أشد المعجبين بـ”دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين” ويحضر أكثر من مائة مباراة كل موسم في المقاعد الأولى للمباريات.
ويشتهر غولدشتاين بمنزله الفاخر من تصميم جون لوتنر، الذي ظهر في عدة أفلام هوليوودية ومقاطع تابعة لأشهر الأغاني، وغالباً ما يُستخدم المنزل أيضاَ كموقع لجلسات تصوير فنانين مشهورين.
وأعلن غولدشتاين مؤخراً عن خططه للتبرع بمنزله، “شيتس غولدشتاين ريزيدينس” وجميع الممتلكات بداخله لمتحف لوس أنجيلوس الفني.
كما يشتهر المليونير بأسلوب أزيائه الفريد من نوعه وصيحات الموضة التي يتبعها، ما جعله مصدر إلهام لخط أزياء خاص به يحمل اسم “جيمس غولدشتاين كوتور.”

تعرّفوا أكثر إلى معنى الرفاهية المطلقة في منزل غولدشتاين الفاخر في الصور التالية:

1_826

أعلن المليونير جيمس غولدشتاين، والذي هو من أشد المعجبين بـ”دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين،” مؤخراً عن خططه للتبرع بمنزله “شيتس غولدشتاين ريزيدينس” المشهور وجميع الممتلكات بداخله لمتحف لوس أنجيلوس الفني.

2_820

كما يشتهر المليونير بأسلوب أزيائه الفريد من نوعه وصيحات الموضة التي يتبعها، ما جعله مصدر إلهام لخط أزياء خاص به يحمل اسم “جيمس غولدشتاين كوتور.”

3_805

وسيتبرع غولدشتاين بجميع الأغراض داخل منزله، التي قام بشراء غالبيتها من فرنسا وإيطاليا، من بينها قطع ملابسه الغريبة التي تساوي آلاف الدولارات.

4_793

وقد برزت غرفة المعيشة المصنوعة من الخشب والفولاذ والاسمنت في “شيتس غولدشتاين ريزيدينس” في العديد من أفلام هوليوود، منها “ذا بيغ ليباوسكي” و”تشارليز إينجيلز،” بالإضافة إلى فيديو كليب سنوب دوغ وفاريل وليامز “ليتس غيت بلون.”

5_767

Related Posts

LEAVE A COMMENT