تقرير جديد يلمح لقدوم نسخة 10.5 إنش من iPad Pro في العام المقبل

iPad-Pro-review-915-970-80

 

قامت شركة آبل فعلا بإصدار نسختين من جهازها اللوحي الراقي iPad Pro، واحدة تضم شاشة 12.9 إنش، في حين تضم النسخة الأخرى شاشة بحجم 9.7 إنش، والآن وفقا لتقرير جديد صدر بداية هذا الأسبوع، فيبدو أن شركة آبل ذاهبة للكشف عن نسخة ثالثة من هذا الجهاز اللوحي في العام المقبل.

ووفقا للمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo والذي يحظى بسجل جيد للغاية عندما يتعلق الأمر بالشائعات والتنبؤات ذات الصلة بمنتجات آبل القادمة، فقد أوضح في أخر مذكرة بحثية له بأن شركة آبل ذاهبة للكشف عن نسخة 10.5 إنش من iPad Pro في العام المقبل.

وعلى الرغم من ذلك، يعتقد المحلل الصيني Ming-Chi Kuo بأن إطلاق نسخة ثالثة من iPad Pro لن يساهم في رفع شحنات لوحيات iPad في العام المقبل، وبدلا من ذلك يعتقد بأنه ستنخفض شحنات iPad في العام المقبل بنسبة 10 إلى 20% بالمقارنة مع هذا العام. وفي نفس الوقت، أوضح المحلل الصيني بأنه يتوقع أن يتم إستخدام المعالج Apple A10X في جهاز iPad Pro 10.5 الجديد وأيضا في الجيل الثاني من iPad Pro 12.9 مشيرًا إلى أنه سيتم تصنيع هذا المعالج من قبل شركة TSMC بإستخدام تكنولوجيا 10 نانومتر، في حين سيتم إستخدام المعالج Apple A9X في الجيل الثاني من iPad Pro 9.7.

ويبدو أن شركة آبل ستنتقل إلى إستخدام شاشات AMOLED في لوحيات iPad خلال العام 2018، وهو نفس الشيء الذي سمعنا بأنه سيحدث مع هواتف iPhone القادمة من الشركة.

Related Posts

LEAVE A COMMENT