تكنولوجيا

تأجيل طرح فولفو “S90” في الأسواق الروسية

تأجيل طرح فولفو S90 في الأسواق الروسية

 

قررت شركة فولفو تأخير تصدير النسخة الجديدة من سيارتها فولفو “S90” إلى الأسواق الروسية بسبب حالة طارئة فرضت على الشركة الإقدام على اتخاذ هذه الخطوة.

وعلى الرغم من أن الأسعار الرسمية لفولفو “S90” سبق وأن تم الإعلان عنها، كما أن تجار السيارات بدأوا في يونيو/حزيران الماضي باستقبال الطلبات على السيارة، يتوقع أن لا يحصل الزبائن على سيارات فولفو “S90” قبل يناير/ كانون الثاني أو قد تطول مدة انتظارهم حتى شهر فبراير/شباط من عام 2017. هذا ولم يعلن ممثلو شركة فولفو عن الأسباب التي أدت إلى تأخير تزويد الأسواق الروسية بهذه السيارة.

سيارة S90 من الداخل

سيارة S90 من الداخل

وستتوفر “S90” بثلاثة خيارات من المحركات، وهي محرك T5 تيربو بسعة 2 لتر ويولد قوة قدرها 249 حصانا، وسيصل سعر هذه النسخة بهذه المواصفات في الأسواق الروسية إلى مليونين و641  ألف روبل (40 ألف دولار تقريبا)، أما النسخة الثانية فستكون مع  محرك T6 تيربو  بسعة 2 لتر، قادر على توليد قوة قدرها 320 حصانا وسيصل سعرها إلى 3 ملايين و339 ألف روبل (50 ألف دولار تقريبا)، في حين أن النسخة االثالثة ستأتي مع محرك قادر على توليد قوة قدرها 235 حصانا.

هذا وستأتي “S90” بنظام متقدم نصف ذاتي يطلق عليه اسم “Pilot ِAssist”، وهو نظام يحافظ على مسار السيارة داخل خطوط الطريق السريع ما دامت السرعة أقل من ثمانين ميل في الساعة، كما ستكون السيارة مجهزة بأحدث التقنيات وأنظمة الأمان المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً