تكنولوجيا

Galaxy S8 قد يأتي مع معالج Exynos جديد تصل سرعته إلى 4.0GHz

galaxy-s7-edge-1

المعالجات في الهواتف الذكية مهمة لأدائها، وكأنك تختار معالج لحاسبك الشخصي. هناك العديد من الأمور التي يتم أخذها بعين الإعتبار، مثل عدد النوى المتاحة في المعالج، ومدى كفاءة هذه النوى، وبطبيعة الحال، مدى سرعة هذه النوى. جميع الهواتف الذكية التي رأيناها حتى الآن تقدم سرعات متزايدة، ولكن يبدو أن Galaxy S8 سيكون الأكثر سرعة في المستقبل القريب.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من الصين، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل حاليا على معالج Exynos جديد سريع جدا من أجل الهاتف Galaxy S8. المعالج المعني هنا هو Exynos 8895، وفي حالة إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فيبدو أن هذا المعالج قادر على بلوغ تردد يصل إلى 4.0Ghz، وهذا ما يعني بأنه سيكون أسرع بنحو 30% بالمقارنة مع المعالج Exynos 8890 الحالي.

وبالإضافة إلى التردد البالغ 4.0GHz، فقد سمعنا أيضا في الفترة الماضية بأن الهاتف Galaxy S8 سيضم شاشة 4K Ultra HD بحجم 5.5 إنش متوافقة مع محتوى الواقع الإفتراضي. وسمعنا أيضا بأن شركة سامسونج ستتوقف عن إنتاج هواتف Galaxy S المسطحة الشاشة في العام المقبل، وهو ما يعني بأن Galaxy S8 سيأتي فقط مع شاشة منحنية الطرفين على غرار Galaxy S7 Edge الحالي.

على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة، ولكن في حالة إذا وصلت مثل هذه السرعة إلى معالجات الهواتف الذكية، فهذه ستكون خطوة جيدة جدا، على الأقل على الورق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً