تكنولوجيا

لا، شبكة تويتر لن تغلق في العام المقبل

twitter

 

قد تكون سمعت في الأونة الأخيرة بعض الشائعات التي أشارت إلى أنه سيتم إغلاق الشبكة الإجتماعية تويتر في العام 2017. والآن، قبل أن تشعر بالذعبر والبدء في البحث عن منصات إجتماعية مماثلة، فبإمكانك الإسترخاء لأن شبكة تويتر لن تغلق في أي وقت قريب. في الواقع، لقد خرجت شركة تويتر عن صمتها ودحضت تلك الشائعات مشيرة إلى أن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة.

في تصريح لوكالة الأنباء رويترز، أوضح المتحدث الرسمي بإسم شركة تويتر بالقول : ” ليس هناك على الإطلاق أي شيء صحيح في تلك الإدعاءات “. ومن غير الواضح كيف بدأت تلك الشائعات، ولكن الهاشتاج #SaveTwitter تم إستخدامه في أكثر من 100 آلف تغريدة.

وإعتقد البعض بأن أصل هذه الشائعات جاءت من مستخدم معين والذي عبر عن آسفه حول سوء تعامل تويتر مع قضايا التهديد والإعتداء على شبكة الإنترنت. بطبيعة الحال، البلطجة على شبكة الإنترنت، والتحرش هو أمر متوقع على الشبكات الإجتماعية، على الرغم من أن المسؤولية تقع حقا على هذه المنصات الإجتماعية التي ينبغي لها التعامل مع هذه القضايا بسرعة ومنع حدوثها.

تويتر كانت في الماضي محورًا للعديد من الإنتقادات بسبب فشلها في التعامل مع مثل هذه القضايا، أو لا تقوم بذلك بما فيه الكفاية. ولكن في الأشهر الأخيرة تعهدت شبكة تويتر بمضاعفة جهودها، وقامت بموجة من التصفية في محاولة لتخليص شبكتها الإجتماعية من الحسابات المعروفة بالبلطجة والتحرش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً