تكنولوجيا

الساعة الذكية Asus ZenWatch 3 ستضم شاشة مستديرة، FCC تؤكد ذلك

watch

 

 

أعلنت شركة Asus عن ساعتها الذكية الحالية Asus ZenWatch 2 في شهر سبتمبر من العام الماضي، ولذلك فنحن نتوقع أن تقوم الشركة التايوانية بالإعلان ساعتها الذكية القادمة Asus ZenWatch 3 في شهر سبتمبر المقبل، وهو الأمر الذي تأكد بالفعل اليوم.

في الواقع، لقد تم اليوم رصد معلومات جديدة على موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC تخص ساعة ذكية جديدة من شركة Asus تحمل إسم Asus ZenWatch 3 وهو الشيء الذي يمكنكم ملاحظته في الصورة أدناه. وكما تلاحظون، فهذه الصورة تشير بوضوح أيضا إلى أن الساعة الذكية Asus ZenWatch 3 ستضم شاشة مستديرة على عكس ساعات Asus الذكية الحالية.

وتكشف المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC بأن الساعة الذكية Asus ZenWatch 3 ستدعم تقنية البلوتوث 4.2 و Wi-Fi 802.11n، وستضم قاعدة خلفية مصنوعة من المعدن المقاوم للصدأ. وسوف تأتي كذلك مع شاحن 5V 2A. وكما هو الحال مع ساعات Asus السابقة، فنحن نتوقع أيضا أن تأتي الساعة الذكية الجديدة Asus ZenWatch 3 بشكل مسبق مع نظام Android Wear. ونظرا إلى أن معرض IFA 2016 سيعقد أوائل شهر سبتمبر المقبل، فنحن نتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذه الساعة الذكية في هذا الحدث، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.

87987654

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً