تسريب مواصفات HTC Desire 10 Lifestyle، والهاتف Desire 10 Pro قادم أيضا

تسريب مواصفات HTC Desire 10 Lifestyle، والهاتف Desire 10 Pro قادم أيضا

بناء على أحدث المعلومات التي وردتنا اليوم من المسرب الأمريكي الشهير evleaks، فيبدو أن شركة HTC تعمل ليس فقط على هاتف HTC Desire 10 واحد، وإنما تعمل على هاتفين. وفي الشهر الماضي سمعنا بالفعل بأن الهاتف HTC Desire 10 سيصل في المستقبل القريب.

بفضل evleaks، إتضح لنا الآن بأن شركة HTC تستعد في الواقع للكشف عن هاتفين يحملان الأسماء HTC Desire 10 Lifestyle و HTC Desire 10 Pro في وقت ما خلال أواخر شهر سبتمبر المقبل. وبالنسبة لهذا الأخير، فقد تردد بأنه سيكون من الفئة الراقية، على الرغم من أنه ليست هناك أية معلومات حول المواصفات التقنية لهذا الجهاز.

أما بخصوص الهاتف HTC Desire 10 Lifestyle، فيبدو أنه هو الهاتف المجسد في الصورة المسربة أعلاه خصوصا بعدما أوضح لنا evleaks بأن هذا الهاتف سيضم بعض المعدن في الحواف وحول بعض العناصر الهامة مثل عدسة الكاميرا، والفلاش، وأشرطة الهوائي.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف HTC Desire 10 Lifestyle سيضم شاشة 720p بحجم 5.5 إنش، معالج رباعي النواة من شركة كوالكوم، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB لنسخة 16GB وبحجم 3GB لنسخة 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED. ويقال أيضا بأن هذا الهاتف سيضم مكبرات الصوت المزدوجة BoomSound وسيشحن بشكل مسبق مع سماعات أذن عالية الوضوح كما أنه سيعمل بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتفين HTC Desire 10 Lifestyle و HTC Desire 10 Pro سيأتيان لتعزيز سلسلة هواتف HTC 10 Series التي يتزعمها الهاتف الرائد الحالي HTC 10.

Related Posts

LEAVE A COMMENT