تكنولوجيا

Galaxy Note 7 يمتلك أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق

Samsung-Galaxy-Note-7

شاشات سامسونج كانت دائما مذهلة، وهذا هو السبب في أن الشركة الكورية الجنوبية تعد أيضا هي المسؤولة عن توريد الشاشات للعديد من الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية. طبعا، مع كل هاتف راقي جديد، تحاول شركة سامسونج تحسين نفسها وحتى لعبتها، ويبدو أنها تمكنت من فعل ذلك مرة أخرى مع الهاتف Galaxy Note 7 الجديد.

في مراجعتنا للهاتف، كانت الشاشة واحدة من الأشياء التي أشدنا بها، ويبدو أننا لسنا الوحيدين المعجبين بشاشة هذا الهاتف. ووفقا للدكتور Raymond Soneira من فريق DisplayMate، فقد خلص أيضا بناء على عدد من التجارب العلمية إلى أن الهاتف Galaxy Note 7 يضم بالفعل أفضل شاشة للهواتف الذكية حتى الآن.

ووفقا للسيد Raymond Soneira، فقد صرح بالقول : ” بعد كل عملية إختبار يظهر لنا بعض التحسن بالمقارنة مع Galaxy Note 5 و Galaxy S7 “. الإختبارات تظهر أيضا بأن شاشة الهاتف Galaxy Note 7 لديها سلسلة ألوان واسعة، وهذا ما يعني بأن عدد الألوان التي يمكن لهذه الشاشة إنتاجها واسعة جدا، مما يتيح للمستخدمين رؤية المزيد من التفاصيل والعمق من حيث اللون.

بالطبع، في نهاية الأمر، مسألة الإستمتاع بالشاشة تبقى مسألة ذوق شخصي. هناك بعض الأشخاص الذين إنتقدوا شاشات سامسونج في الماضي ووصفوها بـ ” المشبعة بإفراط ” و ” غير الواقعية “، ولكن مثلما قلنا، الأذواق تختلف ويبقى الحكم النهائي للمستخدم نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً