ثقافة وفن

هل هذا الشخص هو حبيب إليسا التي تحاول اخفائه عن العيون؟.. صور

الفنانه اليسا

 

في الوقت الذي أكدت فيه النجمة اللبنانية إليسا أنها تعيش قصة حب قوية، يحاول الفانز التحقق من علاقاتها وصورها الشخصية أملاً في العثور على حبيبها الذي تحرص الفنانة على اخفائه عن العيون.

مصادر مقربة من النجمة اللبنانية أكدت أن حبيبها كان حاضراً في الصفوف الأولى بحفلها الأخير، والذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، وهو ما فسر حالة الفرح والحب التي كانت عليها إليسا في هذا الحفل، والذي أشعلته رقصاً وغناءً.

وكان ظهور رجل الأعمال اللبناني ناجي خضر في الحفل، بالإضافة لعدة مناسبات أخرى سبباً لشكوك الكثير حول كونه حبيب إليسا المجهول، حيث سبق وصرحت الفنانة أنها في علاقة عاطفية مع شاب يصغرها سناً، ويخالفها الديانة.

ناجي خضر رجل أعمال لبناني يعيش في السعودية، ويبلغ 35 عاماً من العمر، وأشارت مصارد صحفية إلى أن إليسا تعرفت عليه خلال إحدى رحلاتها في لندن منذ ما يقرب 6 أشهر، حيث اقترب الثنائي من بعضهما البعض حتى وقعا في الحب.

الشكوك حول علاقة إليسا بناجي زادت بعد سفرهما معا إلى تركيا منذ 3 أشهر، حيث شوهدا معا في أحد مطاعم إسطنبول، والذي يزوره مشاهير من تركيا والعالم، ويلتقط المطعم صوراً لهم لنشرها عبر صفحته على موقع «فيس بوك»، حيث نشرت صورة إليسا برفقة ناجي في المطعم وإحدى الأصدقاء.

إليسا ظهرت أيضاً تحتضن ناجي في إحدى الحفلات الخاصة بمقطع فيديو نشره أحد أصدقائها من منزله، وهو ما عزز الشكوك حول علاقتهما العاطفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً