تكنولوجيا

تسريب المواصفات التقنية للهاتف Samsung Z2 قبيل الإعلان الرسمي

samsung-z3-1

وفقا لتقرير صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع، فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف الثالث لشركة سامسونج بنظام TizenOS، ونقصد هنا بطبيعة الحال الهاتف Samsung Z2 يوم غد الخميس الموافق لـ 11 أغسطس. وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف المرتقب مع مواصفات تقنية متدنية، وهذا بالفعل ما يؤكده التقرير الذي ورد إلينا اليوم.

ووفقا لهذا التقرير، فيبدو أن الهاتف Samsung Z2 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 3.97 إنش بدرجة وضوح 800×480 بكسل، معالج بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB، كاميرا أمامية بدقة VGA وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 1500mAh. وعلاوة على ذلك، يشير هذا التقرير أيضا إلى أن الهاتف Samsung Z2 سيدعم LTE و GPS والبلوتوث 4.0 و WiFi 802.11n كما أنه سيعمل مسبقا بنظام TizenOS 2.4. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشائعات الجديدة لا تتماشى مع الشائعات السابقة والتي إقترحت قدوم هذا الهاتف مع شاشة بحجم 4.5 إنش، وبطارية بسعة 2000mAh، فضلا عن معالج رباعي النواة.

ويقال بأن الهاتف Samsung Z2 سيصدر في البداية في كل من المملكة العربية السعودية وبنغلاديش ونيجيريا والهند ونيبال وسري لانكا وتركيا وجنوب أفريقيا وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة، ويتوقع أن يكلف حوالي 70 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً