Gionee تستعد للكشف عن الهاتف Gionee M6 Mini مع شاشة HD بحجم 5.3 إنش

Gionee تستعد للكشف عن الهاتف Gionee M6 Mini مع شاشة HD بحجم 5.3 إنش

 

في أواخر شهر يوليو الماضي، قامت شركة Gionee بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Gionee M6 و Gionee M6 Plus، والآن يبدو أن الشركة الصينية تستعد للكشف عن العضو الثالث في هذه السلسلة والذي من المفترض أن يحمل إسم Gionee M6 Mini.

في الحقيقة، لقد تم رصد الهاتف Gionee M6 Mini يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على صور ومواصفات هذا الهاتف. وبناء على المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات TENAA، فيبدو أن الهاتف Gionee M6 Mini سيضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5.3 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج ثماني النواة بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

ونظرا إلى أنه ينتمي لنفس العائلة، فليس من المستغرب أن نجد هذا الهاتف يأتي بتصميم مشابه لهواتف Gionee M6 الحالية. وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز.

Related Posts

LEAVE A COMMENT