تحديث Windows 10 Mobile Anniversary قد يصدر يوم 9 أغسطس

windows-10-Mobile

 

كما كان مقررا بالفعل، فقد بدأت شركة مايكروسوفت منذ يوم الثلاثاء الماضي بإصدار تحديث Windows 10 Anniversary للحواسيب التي تعمل بنظام Windows 10، ولكن للآسف أوضحت الشركة أنها أجلت عملية إصدار هذا التحديث للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Windows 10 Mobile لأسباب لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

في الواقع، شركة مايكروسوفت إكتفت بالإشارة إلى أن تحديث Windows 10 Anniversary سيصل لهواتف Windows 10 Mobile في غضون أسابيع من دون الإشارة إلى تاريخ محدد، ولكن في حالة إذا كان محتوى التغريدة التي نشرها الحساب الرسمي لفرع شركة مايكروسوفت في الهند على شبكة تويتر، فمن المرجح أن يتم إصدار تحديث Windows 10 Anniversary للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Windows 10 Mobile في الأسبوع المقبل.

في الحقيقة، تم إزالة هذه التغريدة الآن من على شبكة تويتر، ولكنها أشارت إلى أنه سيتم إصدار تحديث Windows 10 Anniversary للهواتف الذكية المدعومة بنظام Windows 10 Mobile إبتداء من يوم 9 أغسطس، وهو ما يعني يوم الثلاثاء المقبل. ولكن نظرا إلى أنه تم إزالة هذه التغريدة الآن، فمن المرجح أن يكون هذا التاريخ خاطئا، لذلك فمن الأفضل التعامل مع ذلك بقليل من الحماسة.

Related Posts

LEAVE A COMMENT