Superbook يحول أي هاتف أندرويد إلى حاسب محمول

Superbook يحول أي هاتف أندرويد إلى حاسب محمول

 

الكثير منا يرغب في شراء الملحقات المختلفة لهواتفنا الذكية، وإذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الأكسسوارات لهاتف الأندرويد الخاص بك، فربما قد ترغب في شراء الأكسسوار Superbook. إنه في الأساس قاعدة إرساء قادرة على تحويل أي هاتف أندرويد إلى حاسب محمول.

وقد تم وصف Superbook على أنه ” هيكل حاسب محمول ذكي ” والذي يقدم شاشة، ولوحة مفاتيح، ولوحة تتبع تدعم اللمس المزدوج، فضلا عن أكثر من 8 ساعات من عمر البطارية، وكذلك القدرة على شحن الهاتف.

هذا الأكسسوار لا يجلب معه مواصفات تقنية داخلية لأنه يحتاج إلى أن يكون موصولا بالهاتف الذكي ليعمل. عندما يتم وصله مع الهاتف الذكي، يقوم بفتح تطبيق Superbook والذي يقدم تجربة حاسب محمول. لوحة المفاتيح Qwerty الكاملة لديها أزرار للتنقل والتي تجعل من السهل على المستخدمين التحكم في نظام التشغيل ولوحة التتبع الحساسة للمس تأتي أيضا مع هذا الأكسسسوار لتسهيل تجربة إستخدام الجهاز.

الأكسسوار Superbook يمكن المستخدمين من الإستفادة من أداء هواتفهم الذكية لفعل أشياء مثل تصفح الإنترنت، وتحرير المستندات، وإنشاء العروض التقديمية بإستخدام تطبيقات Office من شركة مايكروسوفت، والألعاب، وكتابة التعليمات البرمجية، فضلا عن القيام بالعديد من المهام الأخرى من خلال الإستفادة من شاشة 11.6 إنش التي يأتي بها هذا الأكسسوار.

Superbook عبارة عن مشروع ناشئ يبحث عن التمويل الجماعي على منصة تموير المشاريع الناشئة KickStarter، والآن يمكنك التعهد بنحو 159 دولار أمريكي للحصول على واحد. ومن المتوقع أن تبدأ عملية شحن الطلبات بحلول شهر فبراير من العام المقبل. وكان هذا المشروع يهدف في الأصل للحصول على تمويل بقيمة 50 آلف دولار أمريكي، ولكنه حطم هذا الهدف ليصل إلى أكثر من 1.3 مليون دولار على الرغم من أنه لا يزال يتبقى 17 يوما على إنتهاء المشروع.

 

https://www.youtube.com/watch?v=0RTb5WvJWzo

Related Posts

LEAVE A COMMENT