ديوكوفيتش يبدأ رحلة البحث عن الذهب الأولمبي

ديوكوفيتش يبدأ رحلة البحث عن الذهب الأولمبي

 

وصل لاعب التنس الصربي، والمصنف الأول عالميًا نوفاك ديوكوفيتش، إلى مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية أمس الإثنين، ليبدأ مشواره نحو حصد الميدالية الذهبية الأولمبية الأولى له في تاريخه.

وحط ديوكوفيتش، رحاله في البرازيل، بعد أقل من 24 ساعة من فوزه بلقب بطولة تورنتو للتنس.

ووصل ديوكوفيتش، إلى البرازيل برفقة مواطنه فيكتور ترويكي، حسبما أفادت اللجنة الصربية الأولمبية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وحقق المصنف الأول عالميًا حاليًا، لقبه الثلاثين في بطولات الماسترز “الأساتذة” ذات الألف نقطة أول أمس الأحد، إثر تغلبه على نظيره الياباني كي نيشيكوري في نهائي بطولة تورنتو، ليبدأ في ريو دي جانيرو رحلة البحث عن اللقب الوحيد، الذي لم يحصل عله من قبل “الميدالية الذهبية”.

وكاد ديوكوفيتش أن يحقق حلمه في أولمبياد لندن 2012، عندما وصل إلى الدور قبل النهائي، كما سبق له وأن توج بالميدالية البرونزية في أولمبياد بكين عام 2008.

وأكد اللاعب الصربي، أنه يريد أن يعتلي منصة التتويج الأولمبي هذا العام، بعد أن فاز ببطولة فرنسا المفتوحة “رولان جاروس” ليحصد بذلك جميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام”.

وقال ديوكوفيتش: “الأولمبياد شيء مميز في الحقيقة. سأبذل قصارى جهدي للحصول على إحدى الميداليات”.

وتنطلق أول دورة للألعاب الأولمبية تنظمها دولة من قارة أمريكا الجنوبية رسميا يوم الجمعة المقبل بحفل افتتاح يقام في ملعب ماراكانا الأسطوري في مدينة ريو دي جانيرو، على أن تختتم فعلياتها فيالحادى والعشرين من أغسطس/ آب الجاري.

المصدر : كوورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT