روني متحمس لاستعادة الذكريات مع بوجبا

 

روني متحمس لاستعادة الذكريات مع بوجبا

أبدى الدولي الإنجليزي واين روني، قائد نادي مانشستر يونايتد، ترحيبه بعودة الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي، لصفوف مانشستر يونايتد مرة أخرى، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل بوجبا عن صفوف اليونايتد عام 2012 لينضم للسيدة العجوز، ويشهد تألقًا لافتًا ويجذب أنظار كبار أندية أوروبا.

وقال روني، خلال تصريحاته لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “الكدمات، بوجبا كان واحدًا من هؤلاء اللاعبين، حين تتدرب أمامهم من الممكن أن يؤذيك، ويوجه ركبته تجاهك، لا أعتقد أنه كان يقصد فعل ذلك، ولكنه فعلها”.

وتابع: “أنت لا تحتاج الاحتكاك به، فقط سير بجانبه وسيدفعك بمرفقه أو بأي طريقة حادة، لذلك إذا أتى سأتطلع لذلك مرة أخرى”.

وأوضح: “بوجبا أصبح له قدرة عظيمة، بعض الأشياء هو قادر أن يفعلها، ومستواه ارتفع منذ أن رحل عنا”.

وأردف: “أتمنى أن يكون له الرغبة في العودة لليونايتد، وإثبات أنه من اللاعبين المميزين، إذا كان متحمسا للعب معنا، سنكون متحمسين لاستعادته مرة أخرى”.

واختتم الجولدن بوي: “أنا متأكد أنه سيشعر هنا بعمل لا ينتهي، ومن الممكن أن يقدم له النادي عرضًا يجعل ذلك يحدث”.

وقال روني، إنه ينوي المشاركة مع منتخب إنجلترا طيلة الطريق إلى كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا حيث سيقرر وقتها مصير مستقبله الدولي.

وأبلغ روني صحيفة ديلي ميل في مقابلة: “سأستمر حتى كأس العالم 2018 ثم ربما أتخذ قرارا. لكن بالنسبة للعامين القادمين سواء كنت القائد أو لا فإنني سأكون متاحا للعب إذا كنت مطلوبا.”

وقال مهاجم مانشستر يونايتد – الذي ارتدى شارة قيادة انجلترا في بطولة اوروبا 2016 – إنه أجرى نقاشا قصيرا مع سام الاردايس مدرب المنتخب الانجليزي الجديد لكن ليس حول قيادة الفريق.

وأضاف متحدثًا عن مدرب سندرلاند السابق الذي عين الشهر الماضي: “تحدثت معه. ليس لفترة طويلة حول الطريقة التي سنلعب بها أو دوري.. لكنه يبدو في غاية الحماس بشأن الوظيفة وسيؤديها بطريقته”.

واختتم: “لا أعتقد أنه من العدل أن نتوقع منه قرارًا بشأن قائد الفريق الآن. لذا سأنتظر وأرى ما يفكر فيه. سيرغب في رؤية المجموعة، والعمل معنا ثم سيتخذ قراره”.

المصدر : كوورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT