فاردي يفجر مفاجأة عن مفاوضات أرسنال

جيمي فاردي

 

نفى جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، أن يكون تلقى عروضا من أرسنال للانتقال إلى صفوفه في بداية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كانت تقارير صحفية بريطانية أكدت دخول أرسنال في مفاوضات مع المهاجم صاحب الـ29 عاماً، فيما أشارت تقارير أخرى إلى اقتراب النادي اللندني من حسم الصفقة عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

لكن فاردي كذب كل هذه التقارير، وأوضح أنه كان خارج إنجلترا طوال الفترة الماضية، ولم يتحدث مطلقا مع أحد من مسؤولي الجانرز.

وأكد فاردي، في تصريحات لصحيفة “ذا صن” البريطانية، بقاءه ضمن صفوف ليستر سيتي، مفيدا “تربطني علاقات جيدة جدا مع كل من في النادي، قراري بالبقاء في النادي لم يكن صعبًا، لقد كان سهلا جدًا، ليستر سيتي هو المكان الذي أود اللعب له”.

وعن رحيل زميله الجزائري رياض محرز عن الفريق، أوضح فاردي “أعتقد أن جميع الفرق تريد أن يلعب محرز ضمن صفوفها، لكن لا علاقة لنا برحيله، هذا الأمر متروك له وعلى النادي التعامل مع ذلك”.

وعن تولي سام ألارديس مهمة تدريب منتخب إنجلترا، قال المهاجم “إنه قرار جيد، لنرى ما هي خططه، ولكن أولا وقبل كل شيء، عليّ اللعب بشكل جيد مع ليستر كي أستمر ضمن صفوف المنتخب”.

كان فاردي شارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” التي أقيمت في فرنسا هذا الصيف، لكنه فشل في إنقاذه من الخروج أمام أيسلندا في دور الـ16.

Related Posts

LEAVE A COMMENT