HERE Maps تصبح HERE WeGo، وتم تحسين خيارات الملاحة

HERE-wego

 

اليوم، خدمة الخرائط المعروفة سابقا بإسم HERE Maps غيرت إسمها إلى HERE WeGo. الإسم الجديد يجري إستخدامه بالفعل في تطبيق الخدمة على منصة الأندرويد، وسيأتي إلى نسخة الويب وأيضا لتطبيق الخدمة على منصة iOS قريبا.

وقد تم إختيار الإسم الجديد للتركيز على قدرات HERE عندما يتعلق الأمر بالملاحة. وعلاوة على ذلك، عندما يتم إدخال وجهة في حقل البحث في التطبيق يتم نقلك مباشرة لإختيار وسيلة النقل التي تريدها. بمجرد الإختبار تبدأ الملاحة. يفترض أن يؤدي هذا التغيير إلى توفير الوقت عند إستخدام التطبيق. ليست هناك المزيد من الضغطات على أيقونة ” إيجاد طريق ” في الجزء السفلي.

شاشة Route Comparison تلقت تصميم جديد بحيث حصلت على خلفية ملونة بلون خفيف. هناك أيضا ميزات جديدة، في بعض المدن عليك أن تكون قادرًا على إستئجار سيارة من خدمة المشاركة Car2Go كوسيلة للنقل. وعلاوة على ذك، في العديد من المدن يمكنك الحصول على معلومات سيارات الأجرة لوجهتك، بما في ذلك المبلغ التقريبي للأجرة ووقت الإنتظار. هناك زر إتصال مفيد جدا يمكنك الضغط عليه إذا قررت أخذ سيارة أجرة. سيتم إضافة المزيد من شركات مشاركة السيارات وسيارات الأجرة في المستقبل.

وأخيرا، تم تحسين الوجيهات الموجهة للدراجين، الآن يتم الأخذ بعين الإعتبار الإرتفاعات على الطرق المقترحة، لذلك يمكنك أيضا الحكم على هذه الطرق المقترحة من خلال الجهد المطلوب. كل الميزات الجديدة متاحة الآن في الإصدارات الأحدث من تطبيق HERE WeGo على منصتي الأندرويد و iOS.

 

https://www.youtube.com/watch?v=w8Ubjerd788

Related Posts

LEAVE A COMMENT

كوجر: حكومة الكاظمي تسلمت خزينة شبه فارغة Posted by Editor on 6 ديسمبر,2021 11 دقيقة ago